سياسة الخصوصية

النبأ اليمني :

مجموعة من الإعلاميين والنشاطين المتابعين بشكل مستمر لكل الأخبار خاصة أخبار اليمن سياسياً و إقتصادياً وعسكرياً وأمنياً بالإضافة الى رسامين الكريكاتير والشخصيات البارزة في هذه الساحات وايضاً لا ننسى الوضع العربي والدولي وكل ما يهتم به الرأي العام

الحسابات الخاصة بالموقع على الأنترنت :

  • الفيس بوك : https://www.facebook.com/alnabba
  • التويتر : https://www.twitter.com/alnabba_YE
  • اليوتيوب : https://www.youtube.com/channel/UCvEkwbA67OLlVGLxx01pekw
  • التلجرام : t.me/Alnabba
  • الإنستقرام : https://www.instagram.com/alnabba

البريد الإلكتروني :

تتم المراسلات عبر البريد الإلكتروني الخاص بالموقع : [email protected]

جمع المعلومات:

نحن نعم بجمع معلومات شخصية محددة ومعرفة، مثل الأسماء والصندوق البريدي والبريد الالكتروني…الخ، وهذه المعلومات يتم اضافتها بشكل اختياري من قبل الزوار. المعلومات التي تقوم بتزويدنا اياها سوف يتم استعمالها من أجل بعض الطلبات المحددة. فجميع هذه المعلومات سوف تستعمل فقط من أجل طلباتك إلا اذا اعطيتنا اذنا باستعمالها لأمور أخرى، مثال اضافتك على واحد من القوائم البريدية أو من أجل السماح لك للابقاء على بروفايل (صفحة شخصية) خاصة بك للاستعمال في مجتمعنا ومنتدياتنا .

تكنولوجيا الكوكيز والمتابعة:

يقوم الموقع باستعمال الكوكيز وتكنولوجيا المتابعة اعتمادا على الخدمات والاضافات المعروضة في الموقع، هذه التكنولوجيا مفيدة لنا من أجل جمع المعلومات مثل نوع المتصفح ونظام التشغيل وعدد الزوار لموقعنا وكيفية استعمالهم له .

الكوكيز تساعد كذلك على جعل الموقع ملائما ومخصصا اكثر للزوار، ولا يمكن جمع المعلومات الخاصة عبر الكوكيز او تكنولوجيا المتابعة الأخرى، لكن إن كنت قد قدمع معلومات شخصية مسبقة فإن هذه الكوكيز قد يتم ربطها بهذه المعلومات. الكوكيز المتراكمة ومعلومات المتابعة قد يتم تشاركها مع أطراف أخرى.

الالتزام بأمن المعلومات:

إن معلوماتك الشخصية المحددة سوف تبقى آمنة، فقط الموظفون والوكلاء والمتعاقدون المخولون ( والذين وافقوا على إبقاء هذه المعلومات آمنة وسرية ) لديهم قدرة على الوصول إلى هذه المعلومات. وجميع رسائلنا الالكترونية (الايميلات) والنشرات الأخبارية المرسلة من أنجزلي تعطيك القدرة على الانسحاب من النشرات والرسائل الالكترونية المقبلة ولن يتم إستخدامها في التسويق .

المعلنيين على الموقع :

يم إستخدام خدمة الإعلانات من Google Adsense حيث يتم استخدام ملفات تعريف الإرتباط لكل مستخدم حسب إهتماماته الخاصة لعرض الإعلانات المناسبة له .

للإتصال بنا فيما يتعلق بموضوع الخصوصية:

إذا كان لديك أي سؤال أو تعليق أو مخاوف عن سياسة الخصوصية في موقعنا فما عليك إلا الاتصال بنا من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: