الصحة والمجتمع

النبأ اليمنيالصحة والمجتمع  يهتم بـ النصائح الطبية والمعلومات الصحية المفيدة

والمقالات العلمية الرائعة التي تتناول المواضيع والدراسات والأبحاث العلمية الحديثة بشكل ممتع ومشوق

والتي نتوقع أنها ستكسب القارئ الوعي العام المناسب ليتمكن من الحفاظ على صحته وصحة أسرته من خلال الاستفادة من الأساليب والطرق المقترحة للإجراءات الوقائية الفعالة .

وكما يقول المثل العربي القديم بأن ” الوقاية خير من العلاج” ونسأل من الله يرزقكم الصحة والعافية

و ان يقينا وإياكم كل شر ومكروة .

نجمع لكم في هذا القسم  خلاصة المعلومات الطبية التي يتم إنتقائها بعناية فائقة من قبل صفوة من الباحثين والكتاب المتخصصين في هذا المجال

من منطلق إهتمامنا بكم   … نتمنى ان تجدوا لدينا ما يفيدكم … يتم نقلها اليكم بكل شفافية ومصداقية

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق