مقالات و آراء

بعد سبع سنوات عجاف.. 500 طير تأكل خبزاً تحمله الشرعية فوق رأسها

بعد سبع سنوات عِجاف؛ 500 طير تأكل خبزاً ، تحمله الشرعية فَوْقَ رَأْسِها

✍ مقالات / رشدي الكوشاب
مشاورات غامضة بعد سبع سنوات عِجاف و لا أحد يعلم أجندتها غير هادي و التحالف .. كل مُشارك مثل الأطرش في الزفة و لا علم له على ماذا سيتم التشاور ! المُشارك يعلم فقط رقم غرفته بالفندق و موعد بدء و خِتام المشاورات .
ماهي المفاجأة التي سيتم الإفصاح عنها يوم 7 إبريل ؟! وكيف سيتم انتزاع موافقة الشرعية و الشخصيات 500 وفقاً لبيان ختامي مُعد مُسبقاً .
لن تتوقف حرب 
لن ينتهي نزاع داخلي 
لن يستقر الوضع  .
هذا ليس تشائم و لا قلة أمل .. هذا قراءة صريحة لشخصيات مللنا من رؤيتها و سِماع نعيقها .. 
المشاورات تتطلب موافقات و تنازلات 
و يجب على ال 500 طير التوقيع على البيان الذي لن يكون حينها غامض ،، ثم التوجه لاستلام المصروف شبه الدائم .
أهم مافي الأجندة ذات الخطوات المُسربه والجاهزة ، تعيين عدد اثنين مساعدين لرئيس الجمهورية و هذه الخطوة سيوافق عليها الجميع بالرضا أو بالصميل ليتم بعدها توزيع باقي الكعكة ( الخبز ) على المُشاركين  .
بواطن الامور علمها عند الله و هادي و التحالف و أولي العلم .

سيذهب ال 500 طير كلاً في طريقه بعد أن يأكل نصيبه من خبز الشرعية و هادي و محسن يتابعون من أعلى قمة الهرم و لن تنطوي صفحتيهما كما كان يؤمل و سينال الحظ كذلك عدد 2 من ال 500 طير ، يتبوا كل منهم منصب مساعد رئيس الجمهورية لشؤون المحافظات!!!

مسلسل رمضاني قصير ، من عشر حلقات سيتابعها 25 مليون جائع و مظلوم ، و في الحلقة الاخيرة لن يموت بطل التمثيلية والمواطن سيستأنف حياة النكد والمعاناة من الراتب ،الكهرباء ، المالية، البترول ، الغاز خدمات صحية رديئه و غلاء أسعار و سطو أراضي و الحرمان من التظاهرات و الوقفات الاحتجاجية .
قُضي الأمر التي من أجله تمت المشاورات .
قات اليوم غريب

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق