رياضة

ماركا: ليونيل ميسي لا يمكنه الرحيل عن برشلونة في يناير

النبأ اليمني | متابعات

أفادت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الخميس، بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لا يمكنه الرحيل عن برشلونة في السوق الشتوي المقبل.

وسبق أن ذكرت صحيفة ”صن“ البريطانية، أن مانشستر سيتي يستعد لتقديم عرض للتعاقد مع ميسي بمبلغ يصل إلى 50 مليون إسترليني، في السوق الشتوي.

لكن صحيفة ”ماركا“ قالت إن الإدارة المؤقتة لبرشلونة غير مخولة بالتفاوض لبيع أي لاعب، وهو ما يمنع رحيل أي لاعب بمن فيهم ميسي.

وأوضحت أن قوانين برشلونة تحد من سلطة الإدارة المؤقتة للفريق، إذ تقتصر مهامها على الأعمال الضرورية والأساسية للحفاظ على الأنشطة العادية للنادي وحماية مصالحه.

وطلب ميسي، البالغ من العمر 33 عاما، الرحيل عن برشلونة، الصيف الماضي، بعد خروج الفريق خالي الوفاض، وخسارته 2/8 أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا.

غير أن إدارة برشلونة السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو رفضت طلب ميسي، وأصرت على الحصول على قيمة فسخ العقد، للسماح له بالرحيل، وهي 700 مليون يورو.

وارتبط ميسي بالرحيل لمانشستر سيتي، للعمل مجددا مع مدربه السابق في برشلونة، الإسباني بيب غوارديولا، كما ارتبط بالانتقال لإنتر ميلان وباريس سان جيرمان.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في يونيو المقبل، ويمكنه الرحيل مجانا حينها، كما يمكنه التفاوض مع أي ناد في يناير المقبل دون موافقة إدارة برشلونة.

ويوم أمس أطلق ميسي تصريحات قوية تجاه إيمانيول لوبيز، عم أنطوان غريزمان مهاجم برشلونة، الذي اتهم الأرجنتيني بعرقلة نجاح المهاجم الفرنسي مع البلوغرانا.

وقال ميسي: ”سئمت بالفعل من أن أكون مشكلة كل شيء يحدث في النادي الكتالوني“.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: