رياضة

صحيفة: كريستيانو رونالدو تقمص دور المدير الرياضي ليوفنتوس

صحيفة: كريستيانو رونالدو تقمص دور المدير الرياضي ليوفنتوس

النبأ اليمني | متابعات

اهتمت صحيفة “ توتو سبورت “ الإيطالية بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس ودوره الكبير في التأثير على سوق انتقالات السيدة العجوز وإمكانية قدوم نجوم كبار للفريق.

وكتبت الصحيفة عنوانا في صفحتها الأولى ليوم الثلاثاء جاء فيه ”كريستيانو رونالدو المدير الرياضي ليوفنتوس“.

واستغلت الصحيفة الحديث الذي دار بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم الفرنسي كليان مبابي خلال لقاء المنتخبين الفرنسي والبرتغالي في دوري الأمم الأوروبية وهو الحدث الذي دفع جماهير يوفنتوس للحلم بتأثير نجمهم الأول على سوق انتقالات الفريق وإمكانية ضم كليان مبابي نجم باريس سان جيرمان للعب بجوار مثله الأعلى.

وذكرت الصحيفة بحديث كريستيانو رونالدو مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت زميله الحالي في يوفنتوس حين التقى المنتخبان الهولندي والبرتغالي في نهائيات دوري الأمم الأوروبية صيف 2019 وكان المدافع ما زال لاعبا في يوفنتوس.

واعترف دي ليخت أن كريستيانو رونالدو قال له: أنتظرك في تورينو “ قبل أن يقرر التوقيع للسيدة العجوز ويفضلها على برشلونة.

وأكدت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو تقمص دور المدير الرياضي ليوفنتوس مرة أخرى بعد حديثه ولقائه الرياضي مع كليان مبابي وهو ما جعل جماهير السيدة العجوز تحلم بوجود النجمين في هجوم الفريق.

وعلق بعض جماهير يوفنتوس على الصور التي نشرها كريستيانو رونالدو وكليان مبابي بشأن حوارهما قبل بداية اللقاء بتعليقات تطلب من نجمهم إقناعه باللعب لفريقهم.

وجاء في التعليقات:

– اخطفه كريستيانو وائْتِ به ليوفنتوس.

– الوكيل كريستيانو رونالدو يعود للعمل.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق