أخبار اليمنالأخبار المحلية

إصابة قائد اللواء الأول عمالقة في شبوة ومقتل قائد كتيبة في اللواء الخامس وعشرات الجنود

إصابة قائد اللواء الأول عمالقة في شبوة ومقتل قائد كتيبة في اللواء الخامس وعشرات الجنود

النبأ اليمني ـ متابعات

قالت مصادر عسكرية ان مديرية حريب جنوب محافظة مأرب شهدت اليوم الجمعة معارك طاحنة إثر هجوم واسع وعنيف شنته قوات العمالقة على مواقع قوات الحوثي.

وقالت المصادر إن قصف عنيف متبادل بين قوات العمالقة وقوات الحوثيين بالعيارات المتوسطة والمدفعية في جبلي الحشفاء وكحلان وجراذا شمال مدينة حريب.

وأكدت المصادر أن قوات العمالقة كثفت هجماتها على مواقع قوات الحوثي في كحلان والحشفا في محاولة منها لتحقيق اختراق للوصول إلى الطريق الاسفلتي الرابط بين عقبة ملعا ومدينة حريب، الا ان الحوثيين تصدوا لتلك الهجمات ما اضطر العمالقة للتراجع إلى مواقعهم بسبب الخسائر المادية والبشرية الكبيرة.

وأوضحت المصادر أن الوضع في الأثناء من بعد ظهر اليوم الجمعة يشهد هدوء حذر دون تحقيق أي تقدم لقوات العمالقة او قوات الحوثيين.

وفي ذات السياق كشفت مصادر عسكرية في محافظة شبوة عن مقتل قائد كتيبة في اللواء الخامس عمالقة يدعى ممدوح الأهدل بقذيفة هاون سقطت على رأسه بشكل مباشر وحولته إلى أشلاء مبعثرة، كما قتل عدد من مرافقيه.

وبحسب للمصادر فقد أصيب قائد اللواء الأول عمالقة  رائد اليافعي إصابة متوسطة بقذيفة هاون كما قتل إلى جانبه عشرات الجنود المنتسبين للواء، صباح اليوم الجمعة.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: