أخبار اليمنالأخبار المحلية

إغتصاب جماعي لفتاة يمنية داخل مسجد وتصوير فلم إباحي وهكذا كان مصير الجناة (صورة)

قالت مصادر مطلعة إن عصابة إجرامية اقدمت على اختطاف فتاة قاصرة واغتصابها داخل مسجد في عزلة المقارمة بمديرية الشمايتين محافظة تعز.

وقالت المصادر أن العصابة المكونة من أربعة أشخاص قامت باختطاف فتاة تبلغ من العمر 13 سنة تدرس في الصف التاسع أساسي.

واضافت انه تم اقتياد الفتاة الى احد المساجد واغتصابها وتوثيق ذلك بالصوت والصورة.

وأوضحت المصادر أن الجناة قاموا بتوثيق جريمة الاغتصاب بهدف ابتزاز الفتاة لكي تستمر بممارسة الجنس معهم وتهديدها إذا حاولت الكشف عن تعرضها للاختطاف والاغتصاب.

وبينت المصادر ان الفتاة أخبرت أسرتها بتفاصيل الجريمة وبشاعتها.

وأضافت أن أسرة الفتاة تقدمت ببلاغ رسمي الى إدارة أمن الشمايتين وإن الإدارة استلمت البلاغ وباشرة مهامها وتم ضبط ثلاثة من أفراد العصابة وجمع الاستدلالات وإجراء التحقيقات وتحويل الملف الى النيابة.

وذكرت المصادر أن القيادي العسكري إبراهيم المقرمي حاول الضغط والدفع باتجاه حل القضية بشكل ودي بشرط عدم توضيح جريمة الاغتصاب للرأي العام إلا أن والد الفتاة رفض التعاطي مع المقرمي وقال بأنه لن يفرط بحقه وبحق إبنته القاصرة والتي تعيش في حالة صحية ونفسية سيئة.

يشار إلى إن طالبة جامعية اخرى من عزلة الزكيرة تعرضت أثناء عودتها من منزل صديقتها للاختطاف والاغتصاب من نفس العصابة داخل المسجد وقامت الفتاة باخبار أسرتها لما تعرضت له إلا ان أسرتها خافت من الفضيحة ولم تستطيع تقديم بلاغ رسمي.

وكانت مصادر خاصة قد تحدثت عن تفشي شبكات الدعارة وتعاطي المخدرات بشكل كبير تحت رعاية منظمات الأمم المتحدة وقيادات ومسؤولين في ظاهرة خطيرة تهدد المجتمع وتماسكه وأخلاقه ومبادئه.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: