أخبار اليمنالأخبار المحلية

عاجل : سائقو الشاحنات يعلنون تضامنهم مع والد الطفل المقتول أكرم العزعزي وغضب شعبي يدعو للتظاهر والعصيان المدني

عاجل : سائقو الشاحنات يعلنون تضامنهم مع والد الطفل المقتول أكرم العزعزي وغضب شعبي يدعو للتظاهر والعصيان المدني

النبأ اليمني ـ متابعات

أعلن سائقو الشاحنات و سيارات النقل بمدينة تعز الإضراب الشامل تضامنا مع والد الطفل أكرم العزعزي ، وقال احد السائقين إن شاحنات النقل ستتوقف في منطقة المركز و البدء بإضراب شامل .

وأضاف أن الاضراب يأتي على خلفية مقتل طفل كان برفقة والده سائق شاحنة بلحج .

وطالب السائقون قوات الأمن بالقبض على القتلة، كما طالبوا بإيقاف العبث بنقاط الجباية في كل من تعز ولحج.

وكان قطاع طرق بطور الباحة قد قاموا بقتل الطفل أكرم أمام والده خلال قيادته لشاحنة محمل من عدن، حيث باشرهم المسلحين بإطلاق النار ما أدى إلى مقتل أكرم بعد إصابته في رأسه

وأثارت صور الشاحنة الخاصة بوالد الطفل أكرم العزعزي تضامنا كبيرا من قبل سائقي الشاحنات وسيارات النقل الثقيل والذين أعلنوا الاضراب الشامل على خط لحج تعز حتى يتم القبض على القتلة والجناة .

وأظهرت الصور شاحنة المواطن محمد يوسف العزعزي الذي تم التقطع له في طور الباحة وقتل نجله الطفل أكرم مما تسبب في إنقلاب الشاحنة بعد حادثة التقطع التي تعرضوا لها .

وطالب الناشطون عقب دفن جثمان الطفل أكرم العزعزي في مسقط رأسه أبناء تعز للخروج في تظاهرات غاضبة والعصيان المدني والاضراب الشامل حتى يتم القبض على العصابات المسلحة وتأمين الطريق .

ولفتوا إلى ان السكوت عن مثل هذه الجرائم سيضاعف من مآسي المواطنين وسيصل الوجع إلى كل بيت ما دام الجناة من عصابات التقطع في الشوارع يمارسون أعمال السلب والنهب والحرابة تجاه المواطنين الأبرياء.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق