أخبار اليمنالأخبار المحلية

العرادة يصدر توجيهات عاجلة لقيادات أمن مأرب بالجاهزية القصوى ورفع اليقظة وتنفيذ انتشار واسع

العرادة يصدر توجيهات عاجلة لقيادات أمن مأرب بالجاهزية القصوى ورفع اليقظة وتنفيذ انتشار واسع

النبأ اليمني ـ متابعات

أصدر محافظ مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة، توجيهات عاجلة لقيادات امن المحافظة، شددت على “ضرورة رفع الجاهزية الأمنية وتعزيز التعاون والتنسيق بين كافة الأجهزة والوحدات الأمنية لتنفيذ خطة الانتشار الأمني خلال أيام عيد الأضحى المبارك في جميع مديريات المحافظة”.

جاء ذلك في لقاء جمع اللواء العرادة مع مدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى حميد ومدير فرع جهاز الأمن السياسي العميد ناجي حطروم وقائد قوات الأمن الخاصة العميد سليم السياغي وقائد قوات المنشآت العقيد علي صالح دومان، في اول ايام عيد الاضحى المبارك، الثلاثاء.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن اللقاء، أن محافظ مأرب “لفت إلى النجاحات الامنية ونوه بما ما يتمتع به رجال الأمن من يقظة عالية ومهارات وخبرات متطورة في التعامل مع أي تحركات مشبوهة وضبط العناصر الإجرامية وإفشال كافة المخططات الإرهابية والأعمال التخريبية”.

مشيدا بأداء الأجهزة الأمنية في المحافظة “وما حققته من إنجازات كبيرة خلال الفترة الماضية”. ومؤكدا في الوقت نفسه على “أهمية الدور الذي تقوم به من أجل تعزيز حالة الأمن والاستقرار والحفاظ على النظام والقانون، وتأمين حياة المواطنين، وحماية الممتلكات العامة والخاصة”.

وأشار محافظ مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة في اللقاء إلى “حرص قيادة السلطة المحلية للمحافظة على تسخير كافة الجهود وتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لتطوير الأداء المهني لمختلف الوحدات الأمنية”. نقلا تحيات رئيس الجمهورية ونائبه وتهانيهما بعيد الاضحى.

يشار إلى أن محافظة مأرب، تشهد منذ بداية العام، معارك عنيفة يخوضها الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف، في التصدي لتصعيد قوات الحوثي هجماتها الكثيفة من محاور عدة وزحوفاتها الانتحارية باتجاه مدينة مأرب، بعد اختراقاتها للمديريات المحيطة بها.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: