أخبار اليمنرياضة

المدرب السوري ختام يصل سيئون لقيادة شعب حضرموت في الدوري

المدرب السوري ختام يصل سيئون لقيادة شعب حضرموت في الدوري

النبأ اليمني ـ متابعات

أكد مصدر في نادي شعب حضرموت أن المدرب السوري محمد ختام، سيصل اليوم السبت، إلى مدينة سيئون، لخلافة الراحل خالد بن بريك، في تدريب الفريق وتحضيرًا للدوري اليمني.

ووصل لاعبو شعب حضرموت، أمس الجمعة، إلى مدينة سيئون، قادمين من مدينة المكلا، بقيادة مساعد المدرب مراد النوحي.

وكان النوحي قد قاد فترة إعداد شعب حضرموت، عقب وفاة خالد بن بريك، قبل نحو شهر تقريبًا. ويسعى شعب حضرموت، وهو الفريق الوحيد بالدوري اليمني الذي سيلعب على أرضه ووسط جماهيره، للظفر باللقب المحلي، لأول مرة في تاريخه.

وكان شعب حضرموت قد توج بالبطولة التنشيطية التي أقامها الاتحاد اليمني لكرة القدم، على الملعب الأولمبي بمدينة سيئون، بمشاركة أندية الدرجتين الأولى والثانيه.

وفي إطار استعداداته لاستحقاقاته القادمة عزز الشعب الحضرمي صفوفه مؤخرا بتعاقده مع قائد فريق تضامن شبوة، عوض لقلف، وزميله المهاجم أحمد باحاجيل. وكانت اداره الشعب أعلنت مطلع سبتمبر الجاري عن توصلها الى اتفاق مع المدرب السوري محمد ختام ليتولى الأخير مهمة المدير الفني لفريقها الكروي الأول.

وخاض ختام صاحب الـ71 عاماً، تجارب تدريبية ناجحة باليمن، حيث درب اليرموك وفاز معه بلقب الدوري موسم 2012-2013، و أحرز بطولة السوبر اليمني مع أهلي صنعاء موسم 2014-2015.

وتولى ختام تدريب المنتخب اليمني للناشئين 2017 وتأهل معه إلى نهائيات آسيا 2018 والتي أقيمت في ماليزيا, كما قاد نادي وحدة عدن للتأهل لنهائيات الدوري التنشيطي 2019 قبل أن يتولى تدريب نادي شمسان 2020.

ويستهل شعب حضرموت مشواره في الدوري بمواجهة اتحاد اب الخميس القادم في افتتاح مباريات المجموعة الا ولى التي تضم الى جانبيهما فرق وحدة صنعاء وجاره العروبة وتلال عدن وفحمان ابين وشباب الجيل.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: