أخبار اليمنالأخبار المحلية

بالاسم والصورة.. مقتل مواطن برصاص رجال الأمن في إحدى النقاط الأمنية بمدينة تعز

النبأ اليمني | متابعات

افادت مصادر محلية في محافظة تعز غرب اليمن بأن شخص لقي حتفه برصاص رجال الأمن في إحدى النقاط التابعة لقوات الرئيس هادي أثناء عودته إلى منزله شمال المدينة.

وأكدت المصادر أن المواطن صفوان محمد الحميدي قضى بنيران مسلحين من الكتيبة 18 باللواء 22 ميكا، في نقطة عسكرية مدخل جبهة “الزنوج” بالمدينة.

وبحسب المصادر، فإن المجني عليه تجاوز النقطة بالخطأ على متن سيارة مُحمَّلة بأثاث منزله الجديد، مؤكِّدة أن الحميدي ترجَّل عن سيارته من أجل تقديم الاعتذار لرجال الأمن قبل أن يُطلقوا عليه وابلاً من الرصاص، ما أدى إلى مقتله على الفور.

وحمّل الأهالي السلطة المحلية الموالية لحكومة هادي مسؤولية الجريمة، مطالبين بإنهاء حالة الانفلات الأمني التي تعصف بالمدينة منذ سنوات في ظل سيطرة الجماعات المسلحة.

تأتي حادثة مقتل الحميدي بعد يومين من قيام مسلحَين مجهولين باغتيال “عبدالواحد علي” -القيادي في الجماعات المسلحة الموالية للشرعية -، وأخيه في منطقة المبهاء بمديرية جبل حبشي غربي المدينة.

كما تأتي بعد أيام من حادثة أخرى، حيث اغتال مسلحون مجهولون -في 29 ديسمبر الماضي- المواطنَين عبدالرب عزالدين عاقل حارة الضبوعة، ومُهند نبيل سعيد، في جولة الإخوة بمديرية القاهرة، وسط المدينة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: