أخبار اليمنالأخبار المحلية

خلال 24 ساعة.. 3 جرائم قتل في عدن بسبب الانفلات الأمني

خلال 24 ساعة.. 3 جرائم قتل في عدن بسبب الانفلات الأمني

النبأ اليمني | متابعات

شهدت العاصمة المؤقتة عدن، خلال الـ24 ساعة الماضية، 3 جرائم قتل، وسط غياب كُلي لدور الأجهزة الأمنية في المدينة التي يسيطر عليها المجلس الانتقالي، المدعوم إماراتياً.

وأفادت مصادر محلية بأن مسلحين يستقلون سيارة نوع “شاص”، أطلقوا الرصاص على شابين يستقلان سيارة نوع “يارس”، في حي التقنية وسط الطريق المؤدية إلى مديرية المنصورة، ما أدى إلى مقتل أحدهما، في حين لايزال مصير الآخر مجهولاً حتى اللحظة.

وأشارت المصادر إلى أن جثة القتيل ظلت مرمية في مكان الحادث، حتى تم العثور عليها من قبل مواطنين.

في سياق متصل، أكد شهود عيان مقتل شاب متأثراً بجراحه، جراء إطلاق صديقه النار عليه في مديرية المعلا، وفرّ عقب الجريمة.

إلى ذلك، قُتل ضابط في شرطة المرور برصاص مسلحين، مساء الاثنين، في مديرية الشيخ عثمان، وفقاً لمصادر محلية.

المصادر أكدت أن مسلحين مجهولين أطلقوا الرصاص على الضابط، فضل علي مصور، في حي الممدارة، ما أدى إلى مقتله على الفور، بينما لاذ المسلحون بالفرار، بعد أن نهبوا سيارة المجني عليه، ورموا جثته على قارعة الطرق.

يأتي ذلك بعد يوم من مقتل مواطن، يُدعى عسير، برصاص شقيقه، عيبان، في حي البندر الجديد بمديرية التواهي، بسبب خلاف شخصي، ورجّحت مصادر محلية أن تكون المخدرات المنتشرة في أوساط الشباب بعدن، دافعاً رئيساً لجريمة القتل.

مراقبون يُعيدون انتشار الجرائم الجنائية بصورة مخيفة في العاصمة المؤقتة مؤخراً؛ إلى الانفلات الأمني الذي تشهده عدن منذ خمس سنوات، وظهور العصابات المسلحة، المدعومة من قيادات أمنية نافدة تابعة لأطراف الصراع والتحالف

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق