أخبار اليمنفن ومشاهير

بعد صراع مع المرض.. وفاة هذا الفنان المصري؟!

النبأ اليمني | متابعات

توفي الفنان المصري فايق عزب، صباح اليوم الخميس بعد صراع مع المرض، وإصابته بفيروس كورونا في أيامه الأخيرة.

وأكد نقيب المهن التمثيلية، الفنان الدكتور أشرف زكي لـ“إرم نيوز“ وفاة الفنان عزب بعد صراع مع المرض، وسيتم دفنه في مقابر العائلة بمدينة الإسماعيلية بعد صلاة الظهر.

وكان الفنان أجرى عملية جراحية لتوسيع الحبل الشوكي بسبب سقوطه على رقبته تسببت في وقف حركة يده ورجله، وعقب العملية أصيب بالتهاب رئوي بكتيرى في الصدر، وأجرى تحليل لمعرفة نوع البكتيريا وظهرت أنها بكتيريا مارسا في الصدر فقط.

وظل عزب يرقد في المستشفى منذ 15 يوما تقريبا، وأجرى العديد من التحاليل منها فيروس كورونا حتى ظهرت إيجابية إصابته بالفيروس.

وفايق عزب هو ممثل مصري، ولد بمدينة الإسماعيلية في عام 1943، عمل كرئيس لفرقة التمثيل أثناء دراسته بمدرسة ابن حزم الأولية، انتقل إلى القاهرة ليستكمل رحلته الدراسية حيث التحق بكلية الآداب جامعة القاهرة عام 1960.

ونال كأس أحسن ممثل بالجامعة، وبهذا فقد حقق احترافه الفني في مرحلة مبكرة، عمل بالكثير من المسلسلات والأفلام والمسرحيات، واشتهر بادائه للأدوار الثانوية والمساعدة.

ومن أهم أعماله: مصيلحي والد رانيا فريد شوقي بمسلسل سلسال الدم – والد سلطان ( هاني رمزي) في فيلم غبي منو فيه، إضافة لعشرات الأعمال السينمائية والدرامية الأخرى.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: