أخبار اليمنالأخبار المحلية

تصريحات هاني بن بريك تحفز الآف المتظاهرين للخروج والمطالبة بإصلاح الوضع المعيشي في عدن

تصريحات هاني بن بريك تحفز الآف المتظاهرين للخروج والمطالبة بإصلاح الوضع المعيشي في عدن

النبأ اليمني ـ متابعات

اثارت تصريحات الشيخ هاني بن بريك التي رفض فيها تسليم المرتبات والسخرية من كافة الجنود المشاركين في جبهات القتال سخط واسع لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك على خلفية خروج مظاهرات للافراد العسكريين في عدن سخطا مطالبين بتسليم كافة رواتبهم المتوقفة.

وقال القيادي الجنوبي هاني بن بريك إنه لن يتم تسليم اي راتب ومن يطالب براتب فعليه مغادرة الجبهة.

من جهته قال الصحفي الجنوبي صلاح السقلدي أنه لم تعد سياسة تجويع الجنود والضباط مقتصرة فقط على الجنود والضباط القُـدامى بل تطال الآن قوات حديثة تم تأسيسها مؤخرا ومحسوبة على المجلس الانتقالي مضيفا ، كجنود الدعم والاسناد الذين خرجوا اليوم يتظاهرون بالمئات في شوارع عدن وصولاً إلى أمام مقر التحالف، وبهتافات ساخطة، وهي المرة الاولى تقريبا التي يخرج فيها مثل هؤلاء بتظاهرات وبهذا الحجم ويتوجهون صوب مقر التحالف.

وتابع ، الحالة المعيشية لهؤلاء قد بلغت مبلغا خطيرا تضاهي خطورة ما قد تترتب عليه الأمور مستقبلا من سوء وانفلات والذهاب إلى المجهول.

وبين ، المجلس الانتقالي الجنوبي بإهماله لهؤلاء الشباب في ظروف معيشية قاسية وفي ظل عمليات تجنيد واسعة النطاق تقوم بها قوى اقليمية ومحلية أخرى تستهدف تطويقه وحشره في ركنٍ قصي سيكرر خطيئة الحزب الاشتراكي غداة عام 90م، حين تخلى هذا الأخير عن جيشه ورمى به في سلة الحسابات السياسية الخاطئة بطريقة غباء سياسي لا نظير له، وكانت النتيجة كما نعرف مدمرة على الجميع.

وخرجت جموع غفيرة في عدن عسكريين ومدنيين مطالبين بدفع رواتبهم واصلاح الاوضاع الاقتصادية .

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: