أخبار اليمنالأخبار المحلية

مؤتمر حضرموت الجامع يدين اغتيال حارس عضو رئاسته

مؤتمر حضرموت الجامع يدين اغتيال حارس عضو رئاسته

النبأ اليمني | متابعات

أدان مؤتمر حضرموت الجامع الحادث الإجرامي الغادر الذي استهدف أمس في سيئون حارس الشيخ محمد بن جربوع الصيعري عضو هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الصحراء.

وقال في بيان صادر عنه إن هذه الجريمة التي تفتقد إلى قيم الشرف والرجولة والمنافية لتعاليم الدين الاسلامي الحنيف وعادات واخلاق مجتمعنا، تأتي امتدادًا للجرائم النكراء التي طالت العديد من الأبرياء في مدن ومناطق الوادي دون أن تكشف حتى الآن الجهات المسؤولة عن مرتكبيها، وهو ما يستدعي إتخاذ مواقف حاسمة لمعالجة الوضع الأمني في وادي حضرموت

نص البيان :

يدين مؤتمر حضرموت الجامع الحادث الإجرامي الغادر الذي استهدف أمس في سيئون حارس الشيخ محمد بن جربوع الصيعري عضو هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع، وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الصحراء.

إن هذه الجريمة التي تفتقد إلى قيم الشرف والرجولة والمنافية لتعاليم الدين الاسلامي الحنيف وعادات واخلاق مجتمعنا، تأتي امتدادًا للجرائم النكراء التي طالت العديد من الأبرياء في مدن ومناطق الوادي دون أن تكشف حتى الآن الجهات المسؤولة عن مرتكبيها، وهو ما يستدعي إتخاذ مواقف حاسمة لمعالجة الوضع الأمني في وادي حضرموت، ومنها المتابعة الجادة لتنفيذ توجيهات فخامة الرئيس، وما تضمنته توصيات اللجنة الرئاسية التي شكلت بناء على مخرجات اللقاء الموسع لقيادات مؤتمر حضرموت الجامع وحلف حضرموت المنعقد في المسيلة بمديرية غيل بن يمين بتاريخ 6 يونيو 2020م.

ويدعو مؤتمر حضرموت الجامع الأجهزة الأمنية القيام بمسؤولياتها في هذه الجريمة والجرائم المماثلة وكشف الجناة والقبض عليهم، وفي الوقت ذاته يدعو المواطنين والمجتمع كافة للتعاون مع رجال الأمن بصورة مستمرة وفاعلة من أجل تحقيق الأمن والاستقرار والتصدي لبؤر القتل والاجرام التي تستهين بالدماء.

وبهذا المصاب الأليم يتقدم مؤتمر حضرموت الجامع بخالص العزاء وصادق المواساة إلى الشيخ محمد بن جربوع الصيعري وأسرة الشهيد وأقاربه وزملائه كافة .. سائلين المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ، ويتقبله عنده مع النبيين والصديقين والشهداء ، وحسن أولئك رفيقا .. وأن يعصم قلوب أهله وذويه الصبر والسلوان .
إنا لله وإنا إليه راجعون

صادر عن
مؤتمر حضرموت الجامع

الخميس 8 أكتوبر 2020 م

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق