أخبار اليمنالأخبار المحلية

حركة ثورة الجياع تدعو لأكبر انتفاضة شعبية السبت المقبل

حركة ثورة الجياع تدعو لأكبر انتفاضة شعبية السبت المقبل

النبأ اليمني ـ متابعات

دعت حركة ثورة الجياع، جميع فئات المجتمع الى الخروج الكبير في أكبر انتفاضة شعبية يوم السبت المقبل للتنديد بتردي الأوضاع المعيشية، وانهيار العملة المحلية وتفشي جرائم الفساد.

وأكدت الحركة أن مسيرة السبت ستكون أكبر انتفاضة في تاريخ البلاد، بعد أن بلغت الأمور مبالغ لا تحتمل، ووصلت الأوضاع المعيشية إلى أدنى مستوياتها والتي لم تعشها اليمن من قبل.

وأشارت حركة الثورة الجياع إلى أن الدولار الواحد وصل سعر صرفه اليوم إلى أكثر من 1700 ريال يمني، لأول مرة يصل سعر الدولار إلى هذا الارتفاع.

وأكدت حركة ثورة الجياع، انها استنفدت كل الوسائل الممكنة وتركت مساحة وفترات زمنية لعل حكومة المناصفة والتحالف العربي بقيادة السعودية، تضع معالجات عاجلة لإنقاذ العملة المحلية وإنقاذ الاقتصاد الوطني، إلا أن الوضع يزداد سوءاً والريال اليمني في تدهور مستمر.

وقالت: إن “ما يحصل اليوم هو استشراء الفساد ونهب للموارد والايرادات النفطية، والمواطن غير مدرج ضمن أولويات الحكومة”.

وأضافت: “اليوم نقولها بصراحة فاض غيضنا ونفد صبرنا، ولا بد أن نخطو خطواتنا الجادة في انهاء ومكافحة الفساد وتطهير البلاد من هذه الجرائم التي تعصف بالوطن والمواطن”.

واختتمت حركة ثورة الجياع تصريحها بالتأكيد على ضرورة الخروج الكبير الذي لا مثيل له يوم السبت المقبل 4 ديسمبر، في كل الميادين والساحات، في مسيرات غاضبة، لتصحيح الوضع وإنقاذ اليمن من مجاعة حتمية طالت الملايين من المواطنين، وسيكون السبت القادم انطلاقة للتصعيد المفتوح حتى وضع المعالجات وإنقاذ الريال اليمني والاقتصاد الوطني.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق