أخبار اليمنالأخبار المحلية

ورد الآن .. ألوية العمالقة تخرج عن صمتها وتعلن هذا النبأ الصادم .. !!

ورد الآن .. ألوية العمالقة تخرج عن صمتها وتعلن هذا النبأ الصادم .. !!

النبأ اليمني |خاص

توعدت ألوية العمالقة في الساحل الغربي بالرد المناسب على عمار صالح شقيق العميد طارق صالح على خلفية إقتحام مخابراته لمعسكرات ألوية العمالقة وإهانتهم المتكررة في الساحل .

جاء ذلك عقب قيام عمار صالح بإقتحام مقر عمليات اللواء الأول عمالقة في منطقة المنظر ، وأمر مرافقيه بتفتيش أركان حرب اللواء وعملياته قبل انتشار حراسته في المقر وتوجيه عمار اهانات لقيادة اللواء بينها تهم بالخيانة.

وقالت مصادر مقربة من قيادات في ألوية العمالقة أن عنجهية عمار واستفزازاته وإهانته لقيادات العمالقة لن تمر دون رد، مشيرة الى أن أعمال طارق ومعاملته السيئة لأبناء تهامة هي نموذج للطريقة التي يريد أن يحكم بها أبناء الساحل ككل.

وأكد المصدر أن حالة إستياء واسعة تعم الوية العمالقة عقب تصرفات عمار الاخيرة خصوصا قائد اللواء الاول رائد اليافعي الذي إعتبر عملية اقتحام اللواء من قبل عمار تدخل في شؤون العمالقة ، مشيرة إلى أن اليافعي إتهم عمار بمحاولة القاء لوم هزائمه الاخيرة على العمالقة.

سبق وحاول طارق صالح وشقيقه عمار الإيقاع بجنود العمالقة في الدريهمي ووضع مخطط لتصفيتهم ، وذلك تزامنا مع المواجهات مع الحوثيين وإستغلال الهجمات من نواحي متفرقة في الدريهمي لقتل أكبر عدد ممكن من مجندي العمالقة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق