أخبار اليمنفن ومشاهير

شاهد.. اكثر المسلسلات الشبابية التي نجحت في المنافسة بموسم دراما رمضان 2022

شاهد.. اكثر المسلسلات الشبابية التي نجحت في المنافسة بموسم دراما رمضان 2022

النبأ اليمني ـ متابعات

بعيدا عن أسماء كبار النجوم التي نراها في مقدمة تترات المسلسلات، نجح عدد كبير من الفنانين الشباب خلال الموسم الدرامي الرمضاني في منافسة هؤلاء النجوم ، بل ومزاحمتهم على تريندات مواقع التواصل الاجتماعي ، ومن خلال التقرير التالي سنسلط الضوء على الأعمال الدرامية التي اعتمدت في سيناريوهاتها على مجموعة من الفنانين الشباب.

” مين قال”
من المسلسلات التي تضم عدداً كبيراً من الفنانين الشباب ويعتمد محورها أو خطها الرئيسي عليهم ، حيث نرى ” شريف ” الخط الرئيسي لسيناريو المسلسل وهى الشخصية التي يقدمها أحمد داش يدخل في صراع مع والده ” جمال سليمان” بسبب رغبته في الالتحاق بكلية التجارة، إلى جانب وجود مجموعة أخرى من الشباب أصدقاء ” شريف” الذين نجحوا في اثبات وجودهم أمام الكاميرا منهم الفنانة الشابة ديانا هشام، و إلهام صفي الدين “زينة”، وهنا داود “فريدة” ، وأميرة أديب” سلمى”، ومحمد زيزو “سيد”، حيث لا يخلو أي مشهد في العمل من وجود هؤلاء الشباب في مشاهد متنوعة سواء مجتمعين مع أنفسهم يسخرون من مشاكلهم أو في مشاهد أخرى يتعرضون من خلالها كلاً على حده لموقف أو مشكلة
ويشارك في بطولة المسلسل، الفنان السوري جمال سليمان، ونادين، والمسلسل من سيناريو مجدي أمين، ومن إخراج نادين خان.

شباب البومب 10
لا يزال مسلسل ” شباب البومب 10″ يتصدر الكلمات الأكثر بحثاً على محرك البحث الشهير ” جوجل” وعلى منصات التواصل الاجتماعي وخاصة “تويتر”، في الموسم الرمضاني الحالي لهذا العام 2022، فهو يضم عدداً كبيراً من المواهب الشبابية الذين تركوا بصمة واضحة في مشاهد الحلقات التي عرضت على الشاشة.
ينتمي المسلسل إلى فئة الأعمال الدرامية الكوميدية الساخرة، ويتناول العديد من القضايا المتعلقة بالشباب، من خلال السخرية التي تعمل على إيجاد الحلول من خلال نقل فكرة الوعي للشباب لكن بطريقة كوميدية.
وهو من إخراج سمير عارف، وبطولة فيصل العيسى وشفيقة يوسف وعلي المدفع وفيصل المسيعيد ومحمد الدوسري وريماس منصور ومهند الجميلي وعبد العزيز برناوي وعبد العزيز الفريحي وسليمان المقيتب وغيرهم.

مسلسل زواج الا ربع
من الأعمال الدرامية الرمضانية التي ساهم في نجاحها مجموعة من الفنانين الشباب المشاركين به، و هو عمل درامى شبابي كوميدي.
وتدور قصة المسلسل حول صديقين منذ الطفولة حتى المرحلة الجامعية و هما حمد ووليد. وبالصدفة يسكنون في نفس العمارة (20) عندما يتزوجون و في نفس الدور (8). و تدور قصة العمل حول كل واحد منهم مع زوجته حمد و منى و وليد و سمية ،حيث أن حمد شخصية طيبة وشفافة. أما زوجته منى فتتصف بأنها زوجة شخصيتها قوية و تهتم بالقضايا النسائية و حقوق المراة .
أما وليد فهو من الشخصيات المشاغبة يتزوج من سمية و هي زوجة قليلة الحيلة و يدخل معها في العديد من المفارقات الكوميدية و الصراعات مع شخصيات أخرى مثل والد سمية وفوزي حارس العمارة ،ويضم المسلسل كل من الفنان خالد المظفر – عبد العزيز النصار – نوف السلطان – محمد عاشور – أحمد العونان – إيمان فيصل ، وآخرين.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: