أخبار اليمنالأخبار المحلية

شاهد .. مقطع فيديو لرئيس مجلس النواب الشيخ البركاني يثير حفيظة اليمنيين واستنكارهم بهذه المشاهد

شاهد .. مقطع فيديو لرئيس مجلس النواب الشيخ البركاني يثير حفيظة اليمنيين واستنكارهم بهذه المشاهد

النبأ اليمني ـ متابعات

أثار رئيس مجلس نواب الشرعية، الشيخ سلطان البركاني، من جديد حفيظة اليمنيين واستياءهم الواسع، بمقطع فيديو، يظهر فيه بأعلى مستويات السعادة وهو يرقص في حفل فني يبدو “عائليا” على انغام وغناء فرقة فنية بشقته في العاصمة المصرية القاهرة.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي مجددا، بموجة استياء واستنكار، ظهور رئيس ثاني اهم مؤسسات الشرعية وهو يرقص في حفل فني منزلي خاص، متجاهلا انهار الدماء التي تسيل ويبذلها شهداء الجيش والامن بمختلف الجبهات.

ناشطون ابدوا استنكارهم ظهور رئيس مجلس النواب بهذا المظهر، الذي لا يليق بعمره من ناحية ولا بصفته الوظيفية المسؤولة في الدولة والشرعية، ولا بما يشهده اليمن عموما من مآسي الجوع والمرض، وجبهات المعارك من تضحيات.

واتفق سياسيون ومراقبون وناشطون في أن مقطع الفيديو “يُظهر الشيخ البركاني وكأنه نسي إحتلال الجزر والموانئ، وتوقيف منشآت وصادرات النفط والغاز، وتدمير البنية التحتية واغلاق المطارات، وانهيار العملة الوطنية والريال اليمني”.

مشيرين إلى أن “البركاني هو رئيس السلطة التشريعية لليمن ومثل هذا امر غير لائق بحقه خصوصا في الظروف التي تمر بها اليمن”. وعلقوا بأن “الناس يزفون عشرات الشهداء يوميا ورئيس مجلس النواب كما ترون”. حسب قولهم.

وعَمَّد سياسيون وناشطون إلى تذكير رئيس مجلس نواب الشرعية، الشيخ سلطان البركاني، بأن “اليمن في حرب دامية وعزاء مفتوح”. منوهين بأن “البركاني هو نفسه الذي قال في لقاء تلفزيوني إن اليمن حديقة خلفية للسعودية والخليج”.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: