أخبار اليمنالأخبار العربية

عاجل : أنباء عن مقتل الأمير محمد بن سلمان وسط تكتم شديد من قبل الديوان الملكي في الرياض والسفارة الأمريكية تدين الحادثة ( تفاصيل )

النبأ اليمني ـ متابعات

كشفت مصادر اعلاميه نقلا عن مصادر استخباراتية في العاصمة السعودية الرياض قولها إن ولي عهد المملكة الأمير محمد بن سلمان أصيب مساء السبت الماضي بجروح خطيرة إزاء القصف الحوثي الذي استهدف الرياض نقل على اثرها إلى أحد مستشفيات المملكة وهو في حالة صحية حرجة .

وبحسب المصادر فإن الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة تعرض لإصابات بليغة على خلفية استهداف قصر اليمامة بالعاصمة السعودية الرياض بصواريخ بالستية وطائرات مسيرة .

وتوقعت مصادر بأن يكون ولي العهد قد فارق الحياة على اثر تلك الإصابات البليغة التي تعرض لها جراء تلك الغارات الحوثية التي استهدفت الرياض وسط تكتم شديد من قبل الديوان الملكي .

وكان المتحدث العسكري لجماعة الحوثي العميد يحي سريع قد أعلن السبت المنصرم استهداف العمق السعودي ومواقع حساسة في العاصمة السعودية الرياض بصاروخ بالستي من نوع ” ذو الفقار ” و 15 طائرة مسيرة منها تسع طائرات نوع ” صماد3 ” وست طائرات مسيرة نوع قاصف 2 k استهدفت خميس مشيط جنوب السعودية في عملية أطلق عليها الحوثيون توازن الردع الخامسة مؤكدا ” بأن الإصابات كانت دقيقة ” حد وصفه .

السفارة الأمريكية لدى السعودية، ادانت الهجوم الذي شنه الحوثيون على العاصمة السعودية الرياض ، وأسفر عن إصابة عدد من المدنيين.

وقالت السفارة الأمريكية لدى الرياض في “تويتر”: “تدين السفارة الأمريكية الهجوم الذي شنه الحوثيون على الرياض الليلة الماضية، والذي أسفر عن إصابة عدد من المدنيين” في اشارة واضحة إلى تواجد الأمير محمد بن سلمان بداخل أحد المباني الحكومية التي استهدفها الحوثيين .

وأضافت: “نتمنى للمصابين الشفاء العاجل والكامل، وندعو الحوثيين إلى وقف هجماتهم ضد المدنيين الأبرياء، والانخراط في العملية الدبلوماسية لإنهاء هذا الصراع”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: