أخبار اليمنالأخبار المحلية

الشيخ عبدالوهاب الحيمقاني يروي تفاصيل اللحظات الاخيرة لسقوط مديرية الزاهر بيد الحوثيين ( تسجيل صوتي )

الشيخ عبدالوهاب الحيمقاني يروي تفاصيل اللحظات الاخيرة لسقوط مديرية الزاهر بيد الحوثيين ( تسجيل صوتي )

النبأ اليمني ـ متابعات


كشف امين عام حزب الرشاد السلفي عبدالوهاب الحميقاني في تسجيل صوتي تفاصيل اللحظات الاخيرة لسقوط مديرية الزاهر بيد الحوثيين .

واكد الحميقاني في تسجيل صوتي ان مديرية الزاهر سقطت بيد قوات الحوثي وانهم استعادوا معظم المناطق التي حررتها قوات المقاومة والجيش في الايام السابقة .

https://t.me/c/1207447928/7349

وقال الحميقاني ان قوات المقاومة في البيضاء جبهة الزاهر اضطروا إلى الإنسحاب إلى مواقعهم السابقة بعد تعرضهم الى هجوم حوثي عنيف بمختلف الاسلحة من اربع اتجاهات وكثافة نارية وكثافة بشرية حتى نفذت كل ما مع المقاومة من ذخائر وقذائف فاضطروا مجبرين الى الانسحاب الى موضع مواقعهم السابقة .

وأضاف ان ليس مع رجال المقاومة اي وسائل اتصال عامة حتى يطلبوا المساندة والدعم الا من خلال صفحات التواصل الاجتماعي نتيجة قطع قوات الحوثي للاتصالات بمحافظة البيضاء عن المديريات التي حررتها قوات الجيش والمقاومة بمحافظة البيضاء.

ولفت إلى ان اعلانه الصريح بسقوط مواقع بمحافظة الزاهر جاء حتى لا يعيش الناس في الوهم وترتب الشرعية والجيش للوضع في البيضاء والحازمية ويستعدون لمقاومة هجوم الحوثي .

وكانت مصادر ميدانية قد أفادت ان قوات الحوثي شنت عدة هجمات على مديرية الزاهر آل حميقان بمحافظة البيضاء من جهات عدة بكل أنواع الأسلحة , عمليات تصوير بطائرات بدون طيار على مديرية الزاهر وطائرات أخرى انتحارية في محاولة من الحوثيين لاستعادة المديرية .

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق