أخبار اليمنالأخبار المحلية

عاجل / الحوثي: نطالب بفريق أممي للنزول إلى الملعب وإذا وجدوا فيه طائرات مسيرة أو صواريخ فنحن ملتزمون بتسليمها للأمم المتحدة مباشرة

عاجل / الحوثي: نطالب بفريق أممي للنزول إلى الملعب وإذا وجدوا فيه طائرات مسيرة أو صواريخ فنحن ملتزمون بتسليمها للأمم المتحدة مباشرة

النبأ اليمني ـ متابعات

علق القيادي البازر في جماعة الحوثيين محمد علي الحوثي على تهديد التحالف بضرب ملعب الثورة الرياضي ومطالبته بإخلاء الملعب من الأسلحة.

وطالب الحوثي في تغريدة نشرها على حائط الرسمي بموقع التدوين المصغر تويتر، بتشكيل فريق اممي للنزول الى الملعب قائلاً: نطالب بفريق أممي كلجنة تنزل إلى الملعب وإذا وجدوا فيه طائرات مسيرة أو صواريخ كما يدعون وهي التي تخيفهم، فنحن نسلمها للأمم المتحدة مباشرة، وإن كان لا يوجد أي شيئ فيلتزموا بالتوقف عن القصف نهائيا.

وتابع في تغريدة اخرى ساخرا من السعودية : “با نرد الكأس أو نعطيكم عارة لا عاد تقصفوا الملعب”.

واضاف : هو من الأعيان المدنية التي تحرم القوانين ضربها” وأن إعلان التحالف مهلة لقصف الملعب المقصوف كما يفعل الكيان بغزة.

وسخر ناشطون واعلاميون على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن من التهديدات التي أطلقها التحالف العربي بقصف ملعب الثورة الرياضي شمال العاصمة صنعاء مشيرا إلى أن هذا التهديد جاء يؤكد انزعاج السعودية من تتويج المنتخب اليمني للناشئين ببطولة غرب آسيا للناشئين 2021 بعد فوزه المستحق على نظيره السعودي في المباراة النهائية.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق