أخبار اليمنالأخبار المحلية

بعد أن تخلا عنه الانتقالي … تيار جنوبي جديد يعلن مواصلة النضال السلمي حتى استعادة دولة الجنوب ( بيان )

بعد أن تخلا عنه الانتقالي … تيار جنوبي جديد يعلن مواصلة النضال السلمي حتى استعادة دولة الجنوب ( بيان )

النبأ اليمني ـ متابعات


اعلن تيار “شباب عدن المستقل” مواصلة النضال الوطني السلمي الذي تخلا عنه الانتقالي حتى استعادة دولة الجنوب العربي بكل السبل المشروعة من أجل شعب الجنوب فقط.

وقال تيار شباب عدن المستقل في بيان صدر عنه مساء اليوم :” لا تسويف بعد هذا اليوم، ولا ارتهان لوصاية احد سنمضي قدما في رفض الاتجار بقضيتنا ورفض التدخلات الخارجية وفي إتخاذ خطوات عملية شعبية مفاجأة للصديق والعدو وسنزلزل الأرض تحت أقدام الادعياء والمتاجرين والخونة والطامعين.

وفيما يلي نص البيان :
يا أبناء الجنوب العربي الحر
لقد تحولت أحلامكم وآمالكم إلى سراب على يد من وضعتم بهم ثقتكم، ورهنتم في حوزتهم مستقبلكم وقضيتكم، لكنهم خانوا الأمانة وباعوا القضية في مزاد السياسة؛ بثمن بخس؛ بحثا عن المناصب التافهة، ولهثا وراء المكاسب الشخصية الرخيصة، على حساب الوطن والقضية

هاقد رأيناهم وسمعناهم يتهامسون مع عدونا ويدرسون معه سويا الخطط الملتوية لخداعنا والضحك علينا والمكر بنا، لكن المراحل العصيبة والاختبارات الفاصلة أظهرت لشعبنا معادن الرجال وحقيقة القادة المتأمرين وزيف وعودهم.

لكننا سنرفع صوتنا عاليا، ونعلن براءتنا من كل يد تمتد إلى قتلة أبناءنا، وتصافح سرا أو علانية من اباحوا أرضنا وعرضنا ودمنا ولا زالوا يفعلون ذلك حتى اليوم.

يا شعبنا العظيم..

الأشخاص يتبدلون لكن القضية ثابتة، ومن حاد عن القضية فإلى مزبلة التاريخ غير مأسوف عليه.

وهذا مصير من يغريه الطمع بالمال والمنصب أو يقعده الخوف والجبن، ومن يرهن نفسه وقراره لوصاية الخارج، فمن كان ذلك من طباعه فلا خير يرجى في اتباعه.

وابتداء من هذه الساعة نعلن نحن تيار “شباب عدن المستقل” انطلاق نضالنا الوطني المشروع في استعادة دولة الجنوب بكل السبل المشروعة من أجل الجنوب فقط وفقط وفقط.

لا تسويف بعد هذا اليوم، ولا ارتهان لوصاية احد. سنمضي قدما في رفض الاتجار بقضيتنا ورفض التدخلات الخارجية وفي إتخاذ خطوات عملية شعبية مفاجأة للصديق والعدو وسنزلزل الأرض تحت أقدام الادعياء والمتاجرين والخونة والطامعين.

يا جماهير شعبنا الحر في جغرافيا الجنوب العربي:

إن صوت بلدكم المطعون في الظهر يناديكم جميعا للخروج إلى شوراع عدن والمدن الجنوبية ابتداء من ليل الجمعة الموافق 14 إبريل 2022م في تظاهرات غضب ليلية سنطلق عليها اسم “مسيرات المصابيح” وسيقوم الجميع فيها بإضاءة مصابيح هواتفهم وإنارة الشموع إيذانا بتحرك مختلف، وتوثيق الحراك الشعبي ونشره لكي يرى العالم موقفنا بوضوح ويتيقن رفضنا التام والمطلق لما يجري في الرياض وغيرها من تحايل ضد قضيتنا العادلة.

عاش الجنوب حرا
وعاشت الثورة
المجد والخلود للشهداء الأبرار
والشفاء للجرحى
والنصر لشعبنا العظيم
والخزي والعار للجبناء والخونة

صادر عن شباب عدن المستقل
الخميس 14 إبريل 2022م

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق