أخبار اليمنالأخبار المحلية

واشنطن تبلغ هادي الليلة عبر مساعد وزير خارجيتها بإنقلاب الإنقلابات وبعاصفة من القرارات

واشنطن تبلغ هادي الليلة عبر مساعد وزير خارجيتها :كشف مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور/ عبدالله العليمي عن إنقلاب واشنطن على  عبدربه منصور هادي واصفا له بإنقلاب الإنقلابات على الشرعية.

ونقل مصدر مقرب من العليمي الذي حضر استقبال الرئيس هادي لمساعد وزير الخارجية الاميركية لشئون الشرق الادنى السيد/ ديفيد كشنر _ أن واشنطن أبلغت  هادي انتهاء دوره كحاكم لليمن بنهاية العام الجاري( #واشنطن تبلغ)

 وانها رتبت مع امير خليجي اوضاعه ليستقر بالولايات المتحدة الاميركية وانه قدتم شراء سكن له ولعائلته في أرياف ولاية فلوريدا ويطل على خليج الخنازير،

وابلغ المسئول الأميركي هادي ان بلاده قررت وضع حد للحرب الدائرة في اليمن وبالتنسيق مع حلفائها.

واشنطن تبلغ هادي

وأوضح المسؤل الاميركي ان واشنطن وحلفائها قرروا الدخول في حوار مباشر مع الحوثيين وبقية الجماعات المسلحة الاخرى التي تسيطر على الارض في صنعاء وعدن.

واعطى المسؤل الاميركي هادي فرصة ستة اسابيع لتعديل حكومي يتزامن مع ترتيبات لنقل صلاحياته.

وعبر المسؤل الاميركي عن ماوصفه باستياء حكومته من تغلغل الجماعات الأرهابية في حكومة هادي وحصولها على اسلحة اميركية اودفعت ثمنها الحكومة الاميركية.

واشنطن تبلغ هادي

واضاف المسؤل الاميركي قائلا: يؤسفني سيادة الرئيس ابلاغكم بانتهاء دوركم عقب فشلكم في تنفيذ تعهداتكم للحكومة الاميركية بمحاربة الأرهاب وقدانكشفت الاعيب كبار مساعديكم ودعمهم للقاعدة وداعش واليوم سأسلمكم خارطة طريق مزمنة لانهاء دوركم وعليكم سرعة التنفيذ وتتحملون عواقب المناورة والتباطؤ في تنفيذها وانتم تفهمون مااعني جيدا.

يشار الى ان هادي قداستقبل مساء الخميس مساعد وزير الخارجية الاميركية بحضور مدير مكتب رئاسة الجمهورية ونائب وزير الخارجية اليمني وبحضور ناىب المسؤل الاميركي وسفير واشنطن لدى اليمن.

النبأ اليمني

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: