أخبار اليمنالأخبار المحلية

أمام هذه الحشود المليونية في”15″ ساحة ألقى زعيم الحوثيين كلمته بمناسبة ذكرى المولد النبوي

النبأ اليمني | متابعات

ألقى قائد حركة (أنصار الله)، عبدالملك بدر الدين الجوثي، اليوم الخميس، كلمة بمناسبة ذكرى المولد النبوي أمام الحشود المليونية المحتشدة في 15 ساحة، عبر شاشات تلفزيونية.

ورحب عبدالملك الحوثي في بداية كلمته بالحضور الجماهيري الكبير في ساحات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وبالحاضرين من الجاليات من بلدان العالم الإسلامي والعربي.

كما بارك للشعب اليمني والأمة الإسلامية حلول الذكرى المجيدة ذكرى مولد خاتم النبيين ورحمة الله للعالمين محمد بن عبدالله صلوات الله عليه وآله.

وتحدث الحوثي في كلمته بمناسبة المولد النبوي عن الرئيس الفرنسي ونظام الغرب وتطبيع بعض الأنظمة العربية مع اسرائيل، حيث قال إن “ ماكرون ليس إلا دمية من دمى الصهاينة اليهود، يدفعونه للإساءة للإسلام والرسول”، لافتا إلى أن “نظام الغرب الذي يستبيح الاساءة إلى الله وأنبيائه ويمنع كشف حقائق اليهود وفضح مؤامراتهم ويعاقب على ذلك إلا شاهد على سيطرة اللوبي الصهيوني على الأنظمة الغربية والإعلام في الغرب”.

وأشار إلى أن تطبيع الأنظمة العربية مع إسرائيل خيانة واشتراك مع الكيان الصهيوني لاستهداف الأمة العربية والاسلامية. مضيفا أن النظام السعودي والإماراتي وآل خليفة وعسكر السودان شركاء لأمريكا وإسرائيل في مؤامراتهم على الأمة العربية والإسلامية.

وأكد زعيم الحوثيين أن “السعودية فتحت بلاد الحرمين الشريفين لاسرائيل ، في وقت تواصل حصار الشعب اليمني وتعتدي عليه”. وأن ” النظام السعودي يسجن أحرار الشعب الفلسطيني فقط لموقفهم الحق ضد العدو الإسرائيلي”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق