أخبار اليمنالأخبار العربية

أول رد عراقي على بيان ألوية “وعد الحق” بشأن استهداف قصر اليمامة في السعودية بطائرات مسيرة

النبأ اليمني ـ متابعات

قال المسؤول الأمني لكتائب حزب الله العراق أبو علي العسكري في أول رد على بيان ألوية وعد الحق، نشد على يد أبناء الجزيرة “ألوية وعد الحق”.

وأكد العسكري في أخبار مقتضبة أوردتها قناة الميادين، إننا نبارك استهداف “وكر ابن سلمان”.. وأضاف: “نوصي المجاهدين في العراق والمنطقة بالسير على هذا النهج”.

وكانت جماعة عراقية جديدة تطلق على نفسها اسم ألوية الوعد الحق (أبناء الجزيرة العربية) تبنيها عملية قصف العاصمة السعودية بطائرات مسيرة.

وقال البيان الأول للألوية: “إنه بعد تمادي أعراب الخليج في جرائمهم بحق شعوب المنطقة ومواصلتهم دعم عصابات الإجرام الداعشي والجماعات التكفيرية التي أوغلت بدماء الأبرياء،هاهم أبناء الجزيرة العربية يوفون بوعدهم ويرسلون طائرات الرعب المسيرة إلى مملكة آل سعود ويدكون حصونهم في قصر اليمامة وأهداف أخرى في الرياض ويعلنون بداية نقل معادلة الردع إلى داخل مشيختهم ثأرا لدماء الشهداء.

وتوعد البيان أن تكون الضربة القادم على ما وصفه بأوكار الشر في دبي إذا ما تكررت جرائم ابن سلمان وابن زايد.

وكانت السعودية قد اتهمت الحوثيين باستهداف الرياض بصاروخ باليستي، في حين نفت قوات صنعاء أن تكون قد نفذت أي عملية، مؤكدة أنها تعلن عن أي عملية تقوم بها، وأن عملياتها في سياق الرد الطبيعي على استمرار ما وصفته بالعدوان والحصار.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق