أخبار اليمنالأخبار المحلية

كارثة كبرى.. مذيع يمني يكشف عن خيانة عظمى قام بها الرئيس بحق الشعب اليمني

كشف المذيع اليمني بشير الحارثي عن خيانة عظمى قام بها الرئيس بحق الشعب اليمني.

وقال الحارثي: ‏ما قام به رئيس الحكومة معين عبدالملك من توقيع اتفاقية الاتصالات مع شركة NX الاماراتية خيانة عظمىٰ بحق الشعب اليمني وموارده الاقتصادية وانتهاك صارخ للأمن القومي اليمني وهذا الفعل الشنيع يجب إيقافه فوراً وتقديم معين للمحاكمة بتهمة الخيانة العظمى واهدار المال العام لصالح دولة أجنبية معادية .

وأضاف :قطاع الاتصالات من أهم القطاعات الايرادية التي ترفد الخزينة العامة للدول بالعالم بمليارات الدولارات وتنافس قطاعات النفط والغاز وغيرها من القطاعات الإيرادية. 

وتابع :ورئيس الحكومة يمنح الامارات هذا المورد الاقتصادي الهام دون احتساب النسبة الخاصة بالدولة والتي تقدر في أسوء  الاحتمالات 70% من المشروع كذلك تم اعفاء الشركة  من الضرائب والرسوم الجمركية وهذه ايضا جريمة أخرى.

ولفت ليس من حق معين عبدالملك أن يتصرف بهذا الشكل الصارخ دون اعتبار للأطر القانونية المتبعة في الدستور اليمني وهذا يؤكد أنها صفقة فساد واضحة المعالم تؤكد أنه شريك في هذه الاتفاقية وجعل من منصبه أداة لتمرير هذه الصفقة لتعود بالمنفعة الشخصية.

وقال الحارثي ننتظر رئيس مجلس القيادة رشاد العليمي بإقالته واحالته للمحاكمة ،

وأختتم :واذا لم يتم ذلك فالمسؤولية الوطنية على مجلس النواب باتخاذ اجراءات سريعة وعاجلة بسحب الثقة عنهم وتقديمهم جميعاً للمحاكمة فهو المؤسسة الشرعية المتبقية للبلاد وبيدهم عزلهم ومحاكمتهم .

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق