أخبار اليمنالأخبار العربية

الشرطة المصرية تلقي القبض على مدير مكتب رئيس الوزراء معين عبدالملك في مطار القاهرة لهذا السبب؟!

الشرطة المصرية تلقي القبض على مدير مكتب رئيس الوزراء معين عبدالملك في مطار القاهرة لهذا السبب؟!

النبأ اليمني ـ متابعات

أفادت مصادر دبلوماسية يمنية بأن السلطات الأمنية في العاصمة المصرية القاهرة القت القبض على مدير مكتب رئيس الوزراء معين عبدالملك .

وبينت المصادر بأن سلطات أمن مطار العاصمة المصرية القاهرة احتجز مدير مكتب رئيس الوزراء أنيس باحارثة والذي كان بحوزته مبلغ مليون دولار .

ولفتت المصادر إلى أن باحارثة كان ينوي مغادرة مطار القاهرة بملبغ مالي كبير من العملة الصعبة بلغ مليون دولار وهو ما تم اكتشافه من قبل الأجهزة الأمنية المصرية في مطار القاهرة لتقوم باحتجازه والشروع في التحقيق معه لمعرفة مصادر تلك الأموال وإلى أين كان ينوي الاتجاه بها وهل تأتي ضمن عملية المتاجرة وغسل الأموال .

وكانت مجلة ” لوبوان ” الفرنسية قد كشفت في تحقيق استقصائي بأن رئيس الوزراء اشترى فلة في العاصمة الفرنسية باريس بمبلغ 9.6 مليون يورو وأنه معين عبدالملك يملك عقارات في السعودية والإمارات بمئات الملايين من الدولارت .

ويأتي ذلك العبث والفساد المالي والإداري من قبل حكومة معين عبدالملك ولا سيما رئيس الوزراء والطاقم الذي يعمل في إدارة مكتبه وبأموال خيالية في حين بات المواطنين في الداخل اليمني يعيشون حياة معيشية صعبة جراء الانهيار التاريحي للعملة المحلية وتراجع القيمة الشرائية للريال اليمني وهو ما دفع بالكثير من المواطنين في العاصمة المؤقتة عدن وغيرها من المحافظات المحررة بالخروج في تظاهرات عارمة معربين غضبهم وتنديدهم جراء انهيار الريال اليمني وارتفاع الأسعار مطالبين برحيل التحالف والحكومة اليمنية .

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق