أخبار اليمنالأخبار المحلية

المخابرات السعودية تضبط محامي الرئيس السابق ” محمد المسوري ” متلبساً بجريمة نكراء خسفت به خلف القضبان في سجون المملكة والرئيس هادي يتدخل!!

النبأ اليمني ـ متابعات

أفادت مصادر إعلام محلية بإلقاء القبض على محامي الرئيس السابق ” المحامي محمد المسوري ” يوم الثلاثاء بالعاصمة السعودية الرياض والزج به خلف القبضان .

وكشفت تلك المصادر نقلا عن مصدر مقرب من مدير مكتب رئاسة الجمهورية اليمنية في العاصمة السعودية الرياض عن توجيهات عاجلة من الرئيس هادي تقضي بمنع اعلان قرارا جمهوريا جديدا عقب توقيعه بساعات وبتجميد القرار حتى اشعار اخر ..

واوضح المصدر ان القرار الرئاسي يخص المحامي اليمني البارز / محمد المسوري الذي وقع الرئيس هادي في ساعة متاخرة من مساء امس قرارا جمهوريا جديدا قضى بتعيينه مستشارا قانونيا لرئاسة الجمهورية بناءا على عرض مدير مكتب هادي الدكتور عبدالله العليمي وتزكية نائب الرئيس الفريق علي محسن الاحمر ..

ولفت المصدر الى ان مكتب رئاسة الجمهورية اليمنية بالرياض تلقى برقية عاجلة من مديرية امن العاصمة السعودية الرياض تؤكد تواجد محمد المسوري واثنين اخرين من الجنسية اليمنية في سجن بحي الملز بالرياض وانهم قدموا وثائق تشير لعملهم بمكتب الرئاسة اليمنية في الرياض ..

واضاف المصدر ان مكتب الرئاسة اليمنية تحرك بشكل عاجل لمتابعة الافراج عن المسوري ورفيقيه بعد اتضاح اسباب اعتقالهم من قبل قوة امنية سعودية عصر أمس الثلاثاء عقب تلقيها بلاغا بوجود مجموعة اجانب يتناولون ممنوعات في نهار شهر رمضان بجناح خاص باحد فنادق حي الملز ..

واردف المصدر ان المسوري وزميليه كانوا مخزنين ولاتوجد لديهم اي ممنوعات سوى القات وان افطارهم في شهر رمضان المبارك الى جانب تعاطيعهم القات قد تسبب في سجنهم وتوقيفهم ، وتوقعت المصادر اطلاق سراح المسوري واثنين اخرين من رفاقه في غضون ساعات كون مكتب الرئيس هادي ونائبه قد اجريا اتصالات حثيثة مساء الثلاثاء مع قيادات سعودية كبيرة لاطلاقهم _ وذهب المصدر الى ان ما حدث للمسوري فضيحة مدوية وصلت لدوائر سعودية واسعة ولطيف واسع من المسئولين وحتى المغتربين اليمنيين في الرياض مساء الثلاثاء .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: