أخبار اليمنالأخبار المحلية

المشاط وعيدروس الزبيدي يبعثان ببرقيتين لهذا الشخص..!!

المشاط وعيدروس الزبيدي يبعثان ببرقيتين لهذا الشخص..!!

النبأ اليمني ـ متابعات

بعث رئيس مايسمى بالمجلس السياسي للحوثيين مهدي المشاط ، برقية عزاء ومواساة في وفاة ناصر قحطان الشعبي نجل الرئيس قحطان الشعبي.

وأشاد المشاط في برقية العزاء التي بعثها إلى نجل الفقيد هشام ناصر قحطان الشعبي وأشقائه وكافة أفراد أسرته، بمناقب وأدوار الفقيد الوطنية، وإسهاماته في مختلف المراحل والمنعطفات التي مر بها الوطن.

ولفت إلى أن الوطن خسر برحيله أحد الشخصيات الوطنية البارزة التي كانت لها مواقف إيجابية في مناهضة الاستعمار الخارجي. حد وصفه.

وعبر المشاط عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأولاد الفقيد وأسرته وآل الشعبي كافة بهذا المصاب.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

كما بعث رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس قاسم الزبيدي، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ نبيل قحطان الشعبي وإخوانه، بوفاة أخيهم ناصر قحطان الشعبي نجل الرئيس قحطان الشعبي الذي وفاه الاجل يوم امس.

وعبر الزبيدي في برقيته عن خالص تعازيه، وعظيم ومواساته لأسرة الرئيس الراحل قحطان محمد الشعبي ولآل الشعبي وأبناء الصبيحة كافة بمصابهم الجلل، راجيا الله أن يجعل هذا آخر أحزانهم.

وابتهل الزبيدي في ختام برقيته إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق