أخبار اليمنالأخبار المحلية

صحفي يكشف تفاصيل مرعبة ودقيقة عن الجريمة الأكثر دموية وتوحشاً في تاريخ تعز

صحفي يكشف تفاصيل مرعبة ودقيقة عن الجريمة الأكثر دموية وتوحشاً في تاريخ تعز

النبأ اليمني ـ متابعات

أقدمت عصابة مسلحة على ارتكاب جريمة مرعبة بحق أسرة كاملة بمدينة تعز، بعد رفضها السماح بنهب قطع أرض تابعة لها غرب مدينة تعز.

وفي التفاصيل، قالت مصادر محلية إن جنود ومسلحين يقودهم ماجد الأعرج، أقدموا أمس الثلاثاء، على محاولة نهب أرضية في منطقة عمد ببير باشا، تتبع أسرة الحرق، وبعد أن خرج إليهم مالك الأرضية مع نجله للتفاهم معهم، أقدموا على قتلهم بدم بارد.

وأضافت أن أحد الابناء خرج من المنزل عقب مقتل والده وشقيقه، وباشر الأعرج ومرافقه بإطلاق النار وأرداهم قتلى على الفور.

واوضحت المصادر ان مسلحون يتبعون الأعرج، احتشدوا عقب ذلك إلى المنطقة وقاموا بقتل ثلاثة أخوة من نفس الأسرة، وأصيب رابع بإصابات خطيرة، توفى على إثرها اليوم الأربعاء كما قتلوا شخص خامس من نفس الاسرة بسبب لقبه.

كما قام المسلحون بإحراق منزل الأسرة واختطاف أطفال، في حين تشرد النساء بين منازل الجيران هربا من البطش بهن.

مدير مكتب وكالة سبأ في تعز، محمد طاهر، كتب معلقا على الجريمة” اليوم بتعز نحن نعيش وضعا لانحسد عليه ..فمدينتنا تحقق نتائج متسارعة في معدل الجريمة والقتل بدم بارد المدعوم رسميا بسلاح الدولة والجيش وبلوغ قمة مراحل الفساد والجريمة والقهر..ولدينا حكومة ودولة صماء وتعاني من الكلسترول.

وأضاف” 5 إخوان يقتلون على تراب أرضهم وتشريد الاسرة وإحراق منازلهم ولازال مسلسل الجرائم مستمرا.. فلدينا قيادات ورتب وحراسات وعصابات تتسلى بدماء وأشلاء هذه المدينة المنكوبة :كنا نحلم أنه بعد استشهاد 8 الاف وإصابة 20 الف شاب أن تتحول مدينتنا المنكوبة الى زهرة المدائن و نموذجا للنجاح و قبلة للحب وكل شيئ جميل والتفوق على إرث الماضي بتحقيق مكانة مرموقة بين المحافظات!! لكننا أصبحنا ضحايا وفي أخر القافلة.

وتابع” للأسف أصبحت سمعتنا سيئة بامتياز وترسخت في أذهان الناس الذين يستغربون هذا التحول لمدينة مسالمة الى مدينة الجرائم، وليس هناك عروض مغرية للبقاء تحت سقف هذا الجحيم غير الصمت.. والصمت في حرم اللصوص” حياة”..وربما المرور من جنب الجدار ” طيب ” ..لأن الاحتماء من هذه النيران المجنونة والقتلة المارقين صار مغامرة غير مآمونة العواقب، بعد أن تعبت الحروف الثائرة وتعبنا من جلد هذه القيادات المنتشية بهذه النتائج المزرية، حيث لم يتبقى الا أن نتقدم بمبادرة لتشكل المفصعين ضمن اتحادات ودعمها لتكون من أقوى الاتحادات الإجرامية في المنطقة !!!!!!

وقال” إذا وجدت النية والقرارات الحازمة وقيادات وطنية ببساطة سيتم إيقاف هذه الكارثة لكنهم متفرغين لبحث السبل الكفيلة بالتهريب ونهب الايرادات والرديات لما فيه تحقيق المصلحة الخاصة واستكمال مشوار التحرير !!

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق