أخبار اليمنالأخبار المحلية

تورط قيادات رفيعة في اغتيال العميد الشدادي ووزير الدفاع يوجه بتشريح الجثة لمعرفة اسباب الوفاه (وثيقة )

النبأ اليمني ـ متابعات

اصدر وزير الدفاع الى دائرة الاستخبارات العسكريه والمفتش العام بالوزاره الى تشكيل لجنه للتحقيق في ملابسات وفاة العميد/سيف عبدالرب الشدادي قائد اللواء 159 مشاة المفاجئة.

واضافت المذكره الصادره من مركز القيادة والسيطرة ان التقرير الطبي لوفاة العميد الشدادي يفيد بان الاعراض التي اصيب بها الشدادي قبل وفاته ليست اعراض كورونا.

من جانب اخر شكك الناشط الاعلامي الماربي حمزة طليان المرادي في وفاة الشدادي بمرض كورونا معللا ذلك بان الشدادي لا يزال شابا وبكامل صحته.

مرجحا انه قد تمت تصفيته لاسباب شخصيه كما حدث مع ابيه الذي تم تصفيته في جبهة صرواح وعمه الذي قتل بانفجار عبوة في العبديه بعيدا عن الجبهة .

هذا وقد تناقلت وسائل الاعلام فجر يوم امس السبت نبأ وفاة العميد الشدادي, حيث تحدثت عن اصابته بمرض كورونا. في حين اكدت تعازي عدد من قيادات الاصلاح بان الشدادي استشهد.

من جانب اخر اكد الاعلامي وضاح بن عطيه في تغريده له قبل عدة ايام انه تم اغتيال العميد/سيف الشدادي على يد احد افراد اللواء 159 في منطقة دش الخشب المطل على صحن الجن!

مشيرا إلى ان اللواء/ثوابة قائد المنطقة الثالثة له يد في اغتيال الشدادي, واضاف قائلا بان اتباع الشدادي اختطفوا ثوابه بعد ان تاكد ضلوعه في اغتيال العميد الشدادي .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق