أخبار اليمنالأخبار المحلية

حركة ثورة الجياع تصدر بيان يحذر من الانخداع من التعافي البسيط للعملة المحلية وتدعوا أعضائها لاستمرار الفعل الثوري لتحقيق عيش كريم للمواطن

حركة ثورة الجياع تصدر بيان يحذر من الانخداع من التعافي البسيط للعملة المحلية وتدعوا أعضائها لاستمرار الفعل الثوري لتحقيق عيش كريم للمواطن

النبأ اليمني ـ متابعات

باركت حركة ثورة الجياع الجهود الثورية التي أفضت إلى تحسن طفيف جدا في سعر صرف العملة المحلية أمام العملات الأجنبية معتبرة ذلك بحافز لاستمرار ثورة البطون الخاوية وعلامة على جدوى التصعيد الثوري بكل وسائله الممكنة .

وقالت في بيان صادر عنها بأن ذلك يأتي كنتيجة جلية للتحرك الثورة محذرة في الوقت ذاته من الانجرار خلف الانخداع بهذه الحركات المكشوفة التي تهدف الى تخدير الشارع وتجميده وتضييع الأهداف والمطالب والعودة الى التلاعب بلقمة عيش المواطن بعد ان يكونوا قد اسكتوا الشارع وتجنبوا غضب الشعب المتصاعد.

وأكد البيان على أهمية استمرار الفعل الثوري حتى تحقيق كافة مطالب الثورة دون نقصان .

وفيما يلي نص البيان الصادر عن حركة ثورة الجياع :-

الى كل ثائر حرّ

نبارك لكم جهودكم الثورية التي افضت الى تحسن طفيف جدا في سعر الصرف، ونعتبر ذلك حافزا لاستمرار الثورة، وعلامة على جدوى التصعيد الثوري بكل الوسائل الممكنة.

وهذه نتيجة جليه للتحرك الثوري ولا عزاء للصامتين والجامدين والساكتين عن الوقوف الى جانب هذا الشعب الثائر والمكافح.

لكن حذاري حذاري حذاري من ان تصدقوا المتأمرين او تنخدعوا بهذه الحركات المكشوفة التي تهدف الى تخدير الشارع وتجميده وتضييع الاهداف والمطالب والعودة الى التلاعب بلقمة عيش المواطن بعد ان يكونوا قد اسكتوا الشارع وتجنبوا غضب الشعب المتصاعد.

فأي تحسن او استجابة ليس رحمة بكم ولا رأفة بوضعكم ولكنه الخوف من فهمكم لألاعيبهم وخشية من تنامي سخطكم عليهم.

ان ما يحدث من تحسن ان جاز التعبير انما هو نتاج لقوتكم وشدتكم وتحرككم القوي الفاعل الذي ازعج المتأمرين.

انه نتيجة الخوف لدى التحالف وساسته حين وجدوا انهم مكشوفين وان الشعب قد فهم لعبتهم وانه بدأ يخاطبهم كمجرمين وان اعمالهم لم تعد تنطلي على احد.

لكن ذلك يدعو للاستمرار اكثر ويفرض علينا مواصلة الثورة حتى تحقيق اهدافها دون نقصان.

فعليكم ان تكونوا اقوى من المتأمرين واذكى منهم لتنتصروا في معركة العيش الكريم.

ان الاستمرار في التصعيد الثوري بقوة اكبر وزخم اعلى هو الضامن الوحيد للضغط على التحالف السعودي الاماراتي الذي يمتلك القرار في الاقتصاد اليمني والساحة اليمنية.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق