أخبار اليمنالأخبار المحلية

حشود جماهيرية كبيرة من اليمنيون يحيون مناسبة المولد النبوي في 19 ساحة في مناطق الحوثيين والشرعية ( صور )

النبأ اليمني | خاص

توافدت اليوم الخميس حشود جماهيرية كبيرة من أبناء الشعب اليمني إلى ساحات الاحتفال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف في أكثر من 19 ساحة بمختلف المحافظات اليمنية الخاضعة لسلطة الحوثيين والواقعة تحت سيطرة الشرعية .

حيث أحتشد في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء مئات الالاف من اليمنيين لإحياء المناسبة راسمين صورة تؤكد مدى ارتباط اليمنيين برسولهم والمكانة العظيمة للرسول  في نفوسهم ورد علمي على الإساءات الفرنسية بحق نبي الأمة بالنيابة عن كافة شعوب الأمة .

وفي الأثناء شهد ملعب  22 مايو الرياضي بالعاصمة صنعاء حضوراً نسائي غير مسبوق في صورة تعكس حضور المرأة اليمنية في كل جبهات المواجهة مع أعداء الامة ومنها ساحة الاحتفال بميلاد سيد الخلق محمد صلى الله عليه وآله وسلم .

وفي المحافظات المحررة توافد الآلاف من أبناء محافظتي حضرموت وشبوة إلى أكثر من ساحة للاحتفال بمناسبة ذكرى المولد النبوي تجسيداً عملي للحب الذي يضمره اليمنيين لخاتم الأنبياء والمرسلين في ظل الصمت المطبق للانظمة العربية والإسلامية تجاه الإساءات الفرنسية المتكررة بحق النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

في حين شهدت 15 ساحة في محافظات صعدة وتعز وعمران وحجة والحديدة والمحويت والضالع ، وإب ، إحتشاداً جماهيرياً كبيراً بهذه المناسبة العظيمة .

ورغم الحرب الدائرة والصراع القائم التي تشهدها اليمن منذ ما يقارب الستة أعوام الا ان فعالية ذكرى المولد النبوي وحدة الشعب اليمني على قلب رجل واحد وابو الا ان يحتفلوا بميلاد رسول الله صلوات عليه وعلى آله  ويحيوا مولده الشريف ليؤكدوا للعالم بأكمله انهم هم اتباع الرسول الحقيقين مستمدين منه ما يعزز ثباتهم وصمودهم في مواجهة اعداء الامة والرد على الإساءات الغربية بحق رسول الله.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق