أخبار اليمنالأخبار المحلية

حميد الأحمر : إدارة “ترامب” فقدت مصداقيتها بتصنيف الحوثيين جماعة إرهابية .. !!

النبأ اليمني ـ متابعات

فجر رجل الأعمال اليمني البارز وعضو مجلس النواب، حميد عبدالله الأحمر، أمس الأحد، مفاجئة من العيار الثقيل حينما بعث برسالة هامة لإدارة الرئيس الامريكي جو بايدن بشأن العقوبات الامريكية ضد جماعة الحوثي.

وقال الأحمر في منشور على صفحته بالفيسبوك، “على إدارة الرئيس “بايدن” أن لا تتعامل مع تصنيف الحوثي كحركة إرهابية من باب المكايدة السياسية مع إدارة “ترامب” التي فقدت مصداقيتها في هذا التصنيف، مشيرا إلى أن أي تأخير في التراجع عن هذا التصنيف يُعد موافقة ومشاركة في جرائم التحالف بحق اليمن واليمنيين “.

وأضاف: فاذا كانت إدارة “ترامب” قد فقدت مصداقيتها بتصنيف الحوثيين جماعة إرهابية،متجاهلة الوضع الإنساني في اليمن فمصداقية إدارة “بايدن” اليوم على المحك، وعلى الديمقراطيين أن لا ينسوا أن اليمن تمر بأوضاع انسانية كارثية لا تحتمل المزيد من العقوبات التي سيكون المتضرر الكبير منها هو الشعب اليمني وليست جماعة الحوثي التي لن تتأثر بهذه العقوبات ولن تطال قياداتها بشيء وفق تعبيره .

يأتي ذلك بعد اعلان الخارجية الأمريكية عن نيتها مراجعة قرار العقوبات الأمريكية ضد الحوثيين الذي بدء سريانه الثلاثاء الماضي، خلال الأيام القادمة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق