أخبار اليمنالأخبار المحلية

شاهد.. تعليق عبدالملك الحوثي على زيارة “بايدن” الأخيرة للسعودية

شاهد.. تعليق عبدالملك الحوثي على زيارة “بايدن” الأخيرة للسعودية

النبأ اليمني ـ متابعات

علق قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك الحوثي ، على زيارة الرئيس الأمريكي “جو بايدن” الأخيرة للمنطقة العربية.

وقال السيد عبدالملك في كلمة متلفزة له اليوم الأحد : “وصل بايدن في هذه الأيام ليتعامل معه الجميع على أنه هو الذي يقود البشرية وهو أعلن بصراحة انتماءه للصهيونية”.

وأكد أن أمريكا تخضع للتوجه الصهيوني وتُقدم اليوم على أنها تقود البقية في توجهاتهم ومواقفهم.

وبيّن أن الأنظمة العملية اتجهت إلى تضليل الأمة في مسألة تحديد من هو العدو والصديق، فقدموا من تحدث القرآن الكريم عنهم بأنهم الأشد حقداً أنهم أصدقاء هذه الأمة، وجعلوا من العدو الرئيسي للأمة هو من يعادي إسرائيل .. مؤكداً أن هذا انحراف خطير جداً.

ولفت إلى أن “المنافقين حرصوا على أن يأتوا بشخص هو رمز من رموز التطبيع وجعلوه يتولى خطبة الحجاج في عرفات”.. معتبراً أن الموقع المناسب الذي كان لائقاً بذلك الخطيب أن يذهبوا به إلى الجمار وأن يرميه الحجيج بالحصى.

وذكر أن تلك الأنظمة العملية اتجهت إلى التغيير في مناهجها الدراسية، والثقافات التي تتحدث عن أعداء الإسلام وقضايا الإسلام، كما اتجهوا عملياً على مستوى القوانين والأنظمة في السعودية والإمارات إلى نشر الفساد والرذيلة وتهيئة البيئة لنشر الفساد.

وأشار السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، إلى أن من أشد الناس كُرهاً وعداءً للإمام علي عليه السلام ولمن يحبه، هم التكفيريين لأنهم أداة ومعول من معاول الصهيونية لهدم هذه الأمة.

وأضاف” نرى ونشاهد كيف بذلوا جهدهم لما يقدمون عليه من تطبيع بعناوين دينية، بدءاً باتفاق العار والخيانة الذي أسموه “اتفاق إبراهام” وقدموه تحت عنوان ديني”.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق