أخبار اليمنالأخبار المحلية

شاهد: صور تدمي القلوب وتثير جدلا واسعا لدى الناشطين وغضبا وشعبيا كبيرا وهذا ما يحدث لأبنائهم في قلب العاصمة

شاهد: صور تدمي القلوب وتثير جدلا واسعا لدى الناشطين وغضبا وشعبيا كبيرا وهذا ما يحدث لأبنائهم في قلب العاصمة

النبأ اليمني ـ متابعات

أثارت صورا تدمي القلوب في قلب العاصمة المؤقتة عدن وهي تظهر طلابا عراة أثناء تأدية الامتحانات العامة للعام الدراسي 2022م نتيجة ارتفاع درجات الحرارة وانقطاع الكهرباء .

وأشعلت صورة لرضيع عاري في نافذة أحد منازل عدن نتيجة انقطاع الكهرباء جدلا واسعا في أوساط الناشطين والنقاد وصبوا جام غضبهم على دور مجلس القيادة الرئاسي في معالجة الأزمة الشديدة لإنقطاع التيار الكهربائي التي تشهدها العاصمة المؤقتة عدن وسائر المحافظات الساحلية المحررة .

وطالبوا بسرعة تدخل المجلس الرئاسي والعمل على معالجة هذا الملف الشائك جراء ما يسببه من ارتفاع حالات الإغماء بل يصل الحال أحيانا لتسجيل وفيات نتيجة انقطاع الكهرباء .

وتناولت سفيرة السلام والنوايا الحسنة أفراح جابر على صفحتها الرسمية على موقع التدوين المصغر ” تويتر ” صورا تظهر حجم المأساة التي يعاني منها المواطنين في عدن جراء انقطاع التيار الكهربائي .

وقالت أفراح جابر في تغريدة لها ” هذا وضع عدن هذة الايام بدون كهرباء الحر يقتل الناس ولا اعرف المجلس الرئاسي ماذا يعمل،؟ ” .

ونوهت إلى أن مجلس القيادة الرئاسي لن يفلح في أي عمل له ما لم يسعى بكل جد لحل ملف الكهرباء حين قالت ” المفروض اول شي معالجة ملف الكهرباء لهذا لن يفلحوا في اصلح اي شي والكهرباء مافي ” .

وفي تغريدة ثانية عززتها بصورة مؤملة لطلاب يؤدون امتحانات الشهادة العامة وهم عراة نتيجة ارتفاع درجة الحرارة قائلة : الى هذا الحد وصل حالنا وحال اولادنا في المدارس ” .

واختتمت تغريدتها باستفهام مؤكدة من خلاله بأن الفساد المالي والإداري يخيم على الجميع ” لمن نشتكي والكل فاسدين ؟! “

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق