أخبار اليمنالأخبار المحلية

صحفي يمني : يشن هجوماً عنيفاً على التحالف والشرعية والانتقالي اتهم الجميع بتدمير اليمن وقتل اليمنيين ويصفهم بهذا الوصف..!

صحفي يمني : يشن هجوماً عنيفاً على التحالف والشرعية والانتقالي اتهم الجميع بتدمير اليمن وقتل اليمنيين ويصفهم بهذا الوصف..!

النبأ اليمني ـ متابعات

شن الصحفي والخبير الاقتصادي الجنوبي ماجد الداعري هجوماً عنيفاً على التحالف العربي والمجلس الانتقالي وحكومة الشرعية على خلفية تدهور الأوضاع المعيشية والخدمية في عدن وبقية المحافظات المحررة.

وقال الداعري في منشور على حائطة الرسمي بموقع فيسبوك جاء فيه : مافائدتي كمواطن من تحالف انتقامي يدمر بقايا وطني ويحاصر شعبي وأمتي بدلا من خدمتي ومناصرتي؟

وأضاف متسائلاً :” ماذا استفدت كمواطن جنوبي من انتقالي مغيب تماما عن واقعي المعيشي والخدمي وهو يتحدث باسمي ويزعم أنه مفوض من قبلي؟…

وتابع :” ماذا كسبنا من شرعية وهمية تقتلني جوعا وحرا وحصارا وتصادر أهم حقوقي الإنسانية والمعيشية في الحياة وهي تتسول عالميا واقليميا باسمي وعلى انقاض جوعي؟

ومضى قائلاً : ماذا استفدت كمواطن يمني أيضا من سلطات لصوصية تحرمني حتى من شربة ماء باردة وساعات كهرباء تقيني حر الصيف القاتل بعدن بفسادها وفشلها غيرالمسبوقين عالميا..

وزاد بالقول : نتيجة حرص الجميع على التكسب بمعاناتي والاسترزاق باوجاعي وعلى حساب جوعي وامعائي وانا الشعب العزيز المغلوب على أمره..

واورد بالاضافة الى ذلك : المفترض أن يتناقس الجميع لخدمتي وإزالة اوجاع الحياة وأثار الحرب وويلاتها من أمامي ..ولا وفق الله الجميع!

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق