أخبار اليمنالأخبار المحلية

عاجل .. مصدر عسكري بوزارة الدفاع يصرح بخطورة الوضع في مأرب.. ويؤكد بأن سقوطها لا يعنى نهاية المعركة مع قوات الحوثي

عاجل .. مصدر عسكري بوزارة الدفاع يصرح بخطورة الوضع في مأرب.. ويؤكد بأن سقوطها لا يعنى نهاية المعركة مع قوات الحوثي

النبأ اليمني | حصري

استغرب مصدر عسكري في الجيش الوطني من الهالة الإعلامية المرافقة للمواجهات العسكرية التي تشهدها محافظة مأرب مع قوات الحوثي، وما تتضمنه من تهويل على خلفية الاختراقات العسكرية التي تقوم بها قوات الحوثي في عدد من مديريات محافظة مأرب.

وأكد المصدر أن سقوط مأرب أو بقائها ليس نهاية المطاف، فالمشروع الوطني الذي تقاتل من أجله قوات الجيش الوطني لا يقتصر فقط على جغرافيا مأرب، لأنه مشروع كبير يشمل تحرير كل شبر وكل محافظة من محافظات اليمن.

واوضح انه من الطبيعي أن يتقدم الحوثيين تجاه مأرب بعد زجهم بكل ثقلهم العسكري وخوضهم معركة انتحارية للتقدم صوب المدينة.

واعتبر المصدر أن تقدم الحوثيين باتجاه مدينة مأرب لا يعني نهاية التاريخ او نهاية وجود الجيش الوطني، فالحرب دائما سجال وهي كر وفر، ولا يزال الجيش الوطني باسط سيطرته على أكثر من 80% من أراض اليمن.

مشيراً إلى أن محافظة مأرب هي واحدة من محافظات الجمهورية وسقوطها لن يؤثر على الجيش الوطني أو على الشرعية، كما تصوره بعض وسائل الإعلام.

ولفت إلى أن تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية لا يزال موجودا بجانب الجيش الوطني وكل الشرفاء من أبناء هذا الوطن، وسيتم استعادة العاصمة صنعاء ومحافظة مأرب وبقية المحافظات التي سقطت بيد قوات الحوثيين.

وجدد المصدر تأكيده بأن الجيش الوطني هو الصخرة الصماء التي تتحطم عليها كل المؤامرات والدسائس، وستفشل قوات الحوثي ويتم دحرهم واخراجهم من محافظة مأرب، حسب تعبيره.

وعبر المصدر عن أسفه لما وصفها بالخيانات من قبل بعض قبائل مأرب، وتحالفها مع قوان الحوثي ودعمها ومساندتها لاحتلال محافظة مأرب، وهو مالم يكن في الحسبان، حد وصفه.
مؤكدا أن الجيش الوطني سيضرب بيد من حديد لكل من قدم أي شكل من أشكال الدعم للحوثيين، عاجلا أم آجلا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق