أخبار اليمنالأخبار المحلية

عاجل : نجل الرئيس السابق يثور على المجلس الرئاسي ويدعو لهبة شعبية

عاجل : نجل الرئيس السابق يثور على المجلس الرئاسي ويدعو لهبة شعبية

النبأ اليمني ـ متابعات

طالب نجل الرئيس السابق هاني علي سالم البيض سكان العاصمة المؤقتة عدن للخروج على مجلس القيادة الرئاسي برئاسة العليمي في هبة شعبية تنتزع حقوق الشعب وتحقق مطالب الناس المشروعة .

جاء ذلك في تغريدة له على صفحته الرسمية على موقع التدوين المصغر ” تويتر ” قال فيها ” لابد من هبة وطنية جنوبية في عدن تستوعب الغضب الجماهيري وتنتزع حقوق الشعب لتحقق مطالب الناس المشروعة ” .

ولفت إلى أن ضرورات المرحلة تتطلب العودة بقوة للساحات حين أضاف في تغريدته ” وهذا يعني العودة الى الساحات ويتطلب ذلك استمرارية والإبقاء على ديمومة ورمزية التظاهرات في الشارع ” .

واعتبر البيض في تغريدته بأن القوة الحقيقية هي للجماهير حين اختتم تغريدته بالقول ” الجماهير هي القوة الحقيقية ولكنها تحتاج لمن يلهمهما جيدًا لتتحرك بشكل صحيح وأوسع ” .

وانتقد في تغريدة ثانية له الخطابات التي لا طائل لها ولا تحقق أدنى شيء من حقوق الشعب حين قال ” الخطب والكلام المعسول والوعود الكاذبة
لن تشبع الجماهير الجائعة والشعب المقهور والمطحون في كل مناحي حياته بالجنوب وعلى ارضه ” .

وعزا ذلك إلى مدى قدرة مجلس القيادة الرئاسي وتحالفاته والحكومة من تحقيق أدنى متطلبات المواطنين حيث أضاف في تغريدته ” إلا بتحقيق الحكومة ومجلسها وتحالفها قدر كافي من متطلبات الناس المعيشية والخدماتية المشروعة لهم ” .

وأكد نجل الرئيس السابق في ختام تغريدته بأن الأخطاء في إدارة المرحلة من قبل المجلس الرئاسي تتزايد وهي تولد عامل الانفجار والغضب الشعبي قائلا ” اخطأ إدارة المرحلة تتزايد! وعوامل الانفجار الشعبي تتراكم ! ” .

يشار إلى ان العاصمة المؤقتة عدن شهدت يوم أمس مسيرة غاضبة للجماهير صوب قصر المعاشيق نتيجة تردي الخدمات وانقطاع الكهرباء .

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق