أخبار اليمنالأخبار العربية

قناة الجزيرة تكشف عن الهجوم الحوثي ورسالة جديدة من صنعاء لابوظبي

قناة الجزيرة تكشف عن الهجوم الحوثي ورسالة جديدة من صنعاء لابوظبي

النبأ اليمني ـ متابعات

كشفت قناة الجزيرة قبل قليل عن عملية عسكرية جديدة للحوثيين استهدفت الامارات عقب استهداف الحوثيين للمنشآت النفطية في ابوظبي .

وقال مدير مكتب الجزيرة في اليمن سعيد ثابت نقلا عن مصادر حوثية بأن السبب في تأخير البيان الصحفي للناطق العسكري للحوثي العميد يحي سريع عن تفاصيل العملية التي استهدفت ابوظبي يرجع لمعلومات حول استمرار العملية العسكرية الواسعة للحوثيين .

وكشف مدير مكتب الجزيرة في اليمن عن تلقيه معلومات من مصادر حوثية بأن الحوثيين وجهوا ضربة جوية جديدة لهدف اقتصادي لم يتم كشف تفاصيله حتى الآن ولم يحدد الموقع المستهدف في أي مكان .

واعتبر سعيد ثابت بأن العملية العسكرية التي استهدف من خلالها الحوثيين المنشآت النفطية في ابوظبي بأنها تحول نوعي في سير المواجهة بين الإمارات والحوثيين .

وأضاف بأن تلك الضربات التي يوجهها الحوثيين للإمارات تعد رسالة قوية من قبل الحوثيين للإمارات منوها إلى أن البيان الصحفي للحوثيين قد يتأخر حد تعبيره إلى وقت متأخر من مساء اليوم أو ليوم غد الثلاثاء مبررا ذلك باستمرار العملية العسكرية من قبل الحوثيين بناء على مصادره الخاصة .

وكان المتحدث العسكري باسم الحوثيين العميد يحيى سريع قال بأنه سيكشف خلال الساعات القادمة تفاصيل عملية عسكرية واسعة في العمق الإماراتي.

وقال سريع في تغريدة له على حائطة الرسمي بموقع تويتر : سنكشف خلال الساعات القادمة تفاصيل عملية عسكرية في العمق الإماراتي.

وأكدت وكالة أنباء الإمارات تعرض مطار أبوظبي الدولي لهجوم حوثي بطائرات مسيرة اسفر عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 6 جراء حادث انفجار 3 صهاريج محروقات في منطقة مصفح.

نتائج التحقيقات الخاصة بشرطة أبوظبي كشفت عن وفاة شخص من الجنسية الباكستانية و 2 من الجنسية الهندية و إصابة 6 بانفجار المصفح.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق