أخبار اليمن

مانشستر يونايتد يسعى لضم كاي هافيرتز لتعويض فشل التعاقد مع سانشو

مانشستر يونايتد يسعى لضم كاي هافيرتز لتعويض فشل التعاقد مع سانشو

النبأ اليمني ـ متابعات

ذكرت صحيفة ”ميرور“ البريطانية، أن مانشستر يونايتد يستعد لدخول المنافسة للتعاقد مع النجم الألماني كاي هافيرتز، البالغ 21 عاما، لاعب باير ليفركوزن الألماني، لتعويض فشله في حسم صفقة الجناح الإنجليزي جادون سانشو، نجم بروسيا دورتموند.

وكانت عدة تقارير إعلامية تحدثت عن اقتراب فريق تشيلسي من حسم صفقة الدولي الألماني الشاب، لكن تصريحات مدرب فريق باير ليفركوزن الأخيرة أكدت أن اللاعب ما زال لم يحسم أمر رحيله عن الفريق.

ويطالب باير ليفركوزن بمبلغ يتجاوز 90 مليون يورو للتخلي عن نجمه، وبعد الإقصاء من ربع نهائي الدوري الأوروبي على يد إنتر ميلان أصبح هافيرتز أحد نجوم سوق الانتقالات الصيفية الحالي، في ظل اهتمام عدة أندية أوروبية.

ورغم تصريحات المدير الرياضي لبروسيا دورتموند الألماني بشأن نهاية مسلسل جادون سانشو، إذ أكد بقاءه في الفريق وسفره للإعداد للموسم الجديد، لكن تقارير إعلامية بريطانية أكدت أن مانشستر يونايتد ما زال لم يفقد الأمل نهائيا في ضم الجناح الإنجليزي.

وحسب الصحافة البريطانية، فمانشستر يونايتد عبر عن غضبه من تعامل دورتموند ووكيل أعمال سانشو مع الصفقة، إذ رفض الفريق الألماني الدخول في مفاوضات مباشرة وفضل التفاوض عبر وسيط كما طلب ممثل اللاعب راتبا أعلى لموكله.

ورفض دورتموند العرض الأخير لمانشستر يونايتد والقاضي بدفع 70 مليون جنيه إسترليني و40 مليونا أخرى كمتغيرات، وأصر على مبلغ يصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عن اللاعب.

لكن الصحف البريطانية أكدت أن يونايتد ينتظر تحركا من سانشو لإحياء الصفقة من خلال تقديمه طلبا لإدارة فريقه الألماني بالرحيل أو الضغط على الفريق للعودة للمفاوضات المباشرة مع الفريق الإنجليزي.

وحال فشل الصفقة فالفريق مضطر للتنافس على الألماني كاي هافيرتز ليكون بديلا لسانشو.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق