أخبار اليمنالأخبار المحلية

مخطط إماراتي لاستهداف “المنطقة العسكرية الأولى” في حضرموت

مخطط إماراتي لاستهداف “المنطقة العسكرية الأولى” في حضرموت

النبأ اليمني ـ متابعات

كشف ناشطون في حزب الإصلاح عن مخطط إماراتي لشن هجوم على مقر “المنطقة العسكرية الأولى” في وادي حضرموت.

وأكد ناشطو الإصلاح على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، أن هناك نية مبيته للهجوم على قوات “المنطقة العسكرية الأولى”، الموالية للقيادي في حزب الإصلاح علي محسن الأحمر، في سيئون.

ويطالب “الانتقالي الجنوبي” التابع للإمارات، بإخراج مسلحي الإصلاح من مديريات وادي حضرموت، التي أوكلت ابوظبي، تنفيذ المهمة فيها للقيادي المؤتمري صغير بن عزيز، الذي يشغل منصب رئيس الأركان بوزارة الدفاع التابعة للتحالف، لاستكمال تفكيك قوات الإصلاح في المحافظات الجنوبية، بعد طردهم من محافظة شبوة نهاية العام الماضي، وتسليمها لقوات “طارق عفاش”.

وتسعى الإمارات نشر قوات “النخبة الحضرمية” في مديريات الوادي والصحراء النفطية، التي تلقت تدريباتها على يد القوات الامريكية في مطار الريان بمدينة المكلا، بذريعة للحفاظ على الامن والاستقرار، وسط اتهامات للإصلاح بدعم العناصر الإرهابية في مديريات وادي حضرموت.

يأتي ذلك عقب إصدار محافظ حضرموت ـ عضو مجلس الرياض الرئاسي، فرج البحسني، امس الأثنين، مذكرة إيقاف وكيل المحافظة عصام حبريش الموال للسعودية، ومدير فرع شركة النفط بالوادي، ووكيل نيابة ساحل حضرموت، عن العمل ابتداء من اليوم الثلاثاء حتى اشعار آخر.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق