أخبار اليمنالأخبار المحلية

مسؤول حكومي يهاجم الرئيس هادي ويتهم نجلة جلال باستخدام مطابخ اعلاميه لتحسين صورة والده وتفادي الحرج الذي تسبب به التحالف لشخصية الرئيس أمام اليمنيين.. !!

مسؤول حكومي يهاجم الرئيس هادي ويتهم نجلة جلال باستخدام مطابخ اعلاميه لتحسين صورة والده وتفادي الحرج الذي تسبب به التحالف لشخصية الرئيس أمام اليمنيين.. !!

النبأ اليمني | خاص

انتقد مسؤول في الحكومة الشرعية الرئيس هادي بشكل لاذع متهما نجله جلال هادي باستخدام مطابخ إعلامية لبث الشائعات ومحاولة الترويج لتفادي الحرج الذي وصل إليه الرئيس جراء طريقة تعامل التحالف معه .

وقال مستشار السفارة اليمنية بالسعودية السابق أنيس منصور في منشور له على الفس بوك بعنوان ” هادي كبع بالميسري ” بأن الحديث عن خلافات بين هادي والسعودية بشان طلب الاخير عدم اعادة الميسري وزيراً للداخلية في الحكومة الجديدة تسريبات مطبخ جلال هادي لذر الرماد على العيون ومقدمات دفع الحرج وردود الافعال الغاضبة والساخطة والناتجه عن ابعاد الميسري !!

وأضاف في منشوره بقوله ” الدنبوع ” – وهو لقب دارج يطلقه اليمنييون على الرئيس هادي – تجرد من الضمير وتقدير المعروف والمواقف ولا يهمه احد فكم من قائد اخلص معه في النهاية ركله وتركه يلقي مصيره ولن يكون الميسري بعيداً عن هؤلاء.

واتهم الرئيس بالتخلي عن أحد أهم رجاله صدقا حين قال في منشوره ” لم يجد هادي مخلص وصادق معه مثل الدكتور بن دغر وفي النهايه باعه بتقرير استخباراتي مفبرك وكاذب مقابل ان ياتي بشاب مراهق اسمه معين شهادته مزوره وتاريخ الميلاد مزور وكل حياته تزوير .

وأردف قائلا ” لم يجد هادي رجل مخلص للوطن والثورة والجمهورية والشرف العسكري مثل الاسير محمود الصبيحي وفيصل رجب تركهم هادي وترك اسرهم فلوا تعرفون كيف هي معاناة ذوي واهالي الاسرى تجاهلها هادي من اي مواساة ولم يرفع تلفونه للتواصل معهم والاطمئنان والتهنئة باي مناسبة عيد او ذكرى وقوعهم بالاسر ناهيك ان ذوي واهالي الاسرى عندهم عزة نفس وقوة تحمل وعفه لا يمكن يتنازلوا باي شيء من كرامتهم مقابل فتات المال .

واختتم منشوره أنيس منصور بتهكم شديد على الرئيس هادي حين قال ” باختصار ” الدنبوع ” هادي لا مبدأ ولا ضمير ولا موقف انتهازي يعيش لذاته فقط وليس له اي شيء من اخلاق العرب في جاهليتهم من صدق ونبل ووفاء واخلاص والحفاظ على الاصحاب والصادقين وها هو هادي امامكم يهان الليلة في كيانه السيادي من ” سربوت” سعودي – حسب وصفه – لم يحرك ساكن او موقف او حتى ادانة رسمية في وكالة سبأ .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق