أخبار اليمنالأخبار المحلية

مسؤول حوثي يخاطب التحالف : “نحن الشرعية وشرعيتنا لاتقبل الخدش”

مسؤول حوثي يخاطب التحالف : “نحن الشرعية وشرعيتنا لاتقبل الخدش”

النبأ اليمني ـ متابعات

وجه حسين العزي الذي يشغل منصب نائب وزير الخارجية في حكومة الحوثيين عدة رسائل هامة لقوات التحالف العربي والمجتمع الدولي.

وكتب العزي في سلسلة تغريدات على موقع تويتر قائلا :” أن شرعيتنا نستمدها من تعاليم القرآن وكل قوانين الدنيا التي تقر بحقنا في الدفاع عن انفسنا وشعبنا وبلدنا، ونستمدها من شعبنا الذي يحتضننا ونحتضنه تحت القصف والحصار ومن من أرضنا التي نقف عليها ونرويها بزاكيات الدماء و من مفهوم الدولة الذي لا ينطبق الا علينا ومن وظائفها التي لا يؤديها الا نحن” ، حسب وصفه.

وأضاف العزي قائلا : ان شرعيتنا نستمدها من أدبياتنا المشبعة بقيم التسامح والتعايش والتكامل والتعاون والاخاء والصداقة وحسن الجوار واحترام الاخر و من حمايتنا للسلم والأمن واحترام المصالح وأمن الملاحة البحرية .

ومضى بالقول : ونستمدها أيضا من أخلاقنا وفروسيتنا، ومن باب عفونا المفتوح حال الحرب وترفعنا عن منع الماء والغذاء والدواء والكساء عن خصومنا عند الحصار و من إكرامنا للأسير ومعالجتنا الجريح ومن العفو عند الاقتدار والصفح عند الانتصار ومن تضحياتنا المجيدة في سبيل كل جميل .. الخ (نعم نحن الشرعية وشرعيتنا لاتقبل الخدش)، وفق تعبيره.

ووجه العزي رسالة أخيرة لقوات التحالف قائلا :” ويا أيها المرتزقة لا تذكروا العروبة لأننا أصلها وفصلها ونحن رموزها كابرا عن كابر يقول ذلك تاريخ مجيد قلدنا وسام(رأس العرب)ومنح بلادنا لقب (مهد العروبة).

مضيفاً :” واليوم كما ترون ندافع عن رأسها ومهدها ومع فلسطين قضية العرب الأولى وضد إسرائيل عدو العرب الأول باختصار نحن آخر نسخة أصلية للعرب فمن أنتم؟”.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: