أخبار اليمنالأخبار العربيةالأخبار المحليةرياضة

نتيجة مبارة اليمن وليبيا تصدم الجميع وفقا لتصويت الجماهير (استبيان)

نتيجة مبارة اليمن وليبيا تصدم الجميع

كشف استبيان على قناة شبكة اليمن الاخبارية عن توقعات غالبية الجماهير بفوز المنتخب اليمني.

وكان نص الاستبيان: توقعك لمباراة اليمن وليبيا الحاسمه نحو التأهل يوم الاثنين الموافق 29-8-2022 الساعة 10:00مساء بتوقيت اليمن ومكة

ووصل عدد الاصوات ٢٧٠٠ صوت.

بينما كان التصويت على الخيارات المطروحة على النحو التالي:

فوز اليمن: 2129 (79%)
فوز ليبيا: 197 (7%)
تعادل: 374 (14%)

ولم يتبق سوى وقت قصير لخوض المباراة الفاصلة مع اقترب موعد لقاء المنتخبان اليمني والليبي و التي سيتأهل الفائز إلى دور ربع نهائي في بطولة كأس العرب للناشئين 2022 ضمن منافسات المجموعة الثانية.

حيث يتصدر المنتخب اليمني جدول ترتيب المجموعة بأربعة نقاط ويليه المنتخب الليبي بفارق الأهداف فقط.كما سبق للمنتخب اليمني أن خاض مباراة حماسية مع المنتخب التونسي انتهت بالتعادل واحد هدف لمثله. وفي نفس اليوم، خاض المنتخب الليبي مباراة مع المنتخب العماني، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الليبي بنتيجة هدفين لهدف، ليحتل المنتخب الليبي الترتيب الثاني بعد المنتخب اليمني في ترتيب جدول المجموعة الثانية ضمن منافسات دوري المجموعات لبطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 سنة 2022.

هذه المباراة هي الحاسمة للفريقين والخاسر سيقف منتظراً للحظ، أي في حالة تعادل المنتخب التونسي أو خسارته أمام المنتخب العماني، سيضمن المنتخبان اليمني والليبي التأهل إلى دور الربع نهائي لبطولة كأس العرب للناشئين 2022.

الدولة/ الوقت/ اليوم/ التاريخ
اليمن10:00 مساءًالاثنين2022/8/29
ليبيا9:00 مساءًالاثنين2022/8/29
الجزائر8:00 مساءًالاثنين2022/8/29

القنوات الناقلة لمباراة اليمن وليبيا:

سيكون ملعب مستغانم في مدينة وهران الجزائرية هو المستضيف لهذه المباراة، وستعمل مجموعة من القنوات الفضائية والرياضية على نقل مباراة غداً الاثنين الموافق 29 أغسطس. حيث سوف يستمر التلفزيون الجزائري في نقل مباريات هذه البطولة، وستنقل قناة السعيدة اليمنية المباراة على الهواء مباشرة الساعة العاشرة مساءً بتوقيت اليمن.

من جانب آخر ستعمل قناة ليبيا الرياضية، وقناة الشارقة على بث المباراة من جانبهما، ليستمتع الجمهور الرياضي في مشاهدة المباراة على الهواء مباشرة

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق