أخبار اليمنالأخبار المحلية

هشتاج #كلنا_خديجة يتصدر الترند العربي وموقف مخزي للسفارة اليمنية بالقاهرة

هشتاج #كلنا_خديجة يتصدر الترند العربي وموقف مخزي للسفارة اليمنية بالقاهرة

النبأ اليمني | متابعات

تصدر هشتاج #كلنا_خديجة الترند العربي على منصة التواصل الإجتماعي تويتر عقب جريمة اغتصاب الطفلة اليمنية “خديجة حسن ” ابنة الـ”13″ ربيعاً من قبل 3 ذئاب بشرية من جمهورية مصر العربية تناوبوا على اغتصابها .

وأظهرت مقاطع فيديو تداولها ناشطون يمنيون وعرب، الحالة الصحية الحرجة التي أصيبت بها الطفلة الضحية خديجة حسن نتيجة اغتصابها من ثلاثة ذئاب بشرية يحملون الجنسية المصرية
مما اثار غضب وحفيظة الشارعين اليمني والعربي إزاء الجريمة البشعة.

كما اظهر مقطع فيديو تدواله ناشطون قيل انه من داخل المستشفى الذي أسعفت الطفلة خديجة إليه اظهر الحالة الصعبة للضحية في الوقت تقول مصادر مقربة من الطفلة بأن أسرتها لا تملك حق العلاج لها نظرا لتكاليف علاج والدتها من السرطان .

ولعل الأمر المستغرب والعجيب الموقف السلبي للسفارة اليمنية في العاصمة المصرية القاهرة والتي بذلت جهود كبيرة لإغلاق ملف حادثة الاغتصاب الذي تعرضت له الطفلة خديجة بل وصل الحال بهم للخروج علنا دون حياء لانكار الموضوع قبل أن يتجهوا لعائلة الطفلة خديجة بتهديدهم بطردهم من مصر وعدم استكمال علاج والدتها في حال رفضت عائلتها إغلاق ملف حادثة الاغتصاب .

في السياق تم تداول فيديو لـ فتاة برفقة شاب من داخل السيارة على أنها خديجة في محاولة لإنكار تهمة الإغتصاب، إلا أن الكذبة قد كشفت لأن الفتاة تم تصويرها في الظلام وملامحها غير مكشوفة كما أن المعلومات تؤكد أن العائلة يمنية إلا أن الشاب والفتاة في الفيديو يتكلمون باللهجة المصرية.

رواد السوشال ميديا بدورهم هاجموا الشاب والفتاة الذين ظهروا في الفيديو واتهموهم بمحاولة إغلاق الحادثة من أجل مصالح غير معلوم، كما طالبوا بضرورة المحاسبة القانونية للمغتصبين وتوفير العلاج النفسي والأمان لـ خديجة إضافةً لمحاسبة السفير اليمني الذي يحاول أن يغطي على الجريمة.

وكان من بين التعليقات المتداولة “كل من طعنك في شرفك سيندم فالايام دول بين الناس.. بأي ذنب ياصغيرتي يطعنونك بالظهر إلا يكفي الذياب البشريه اللي انتهكت الشرف ودنست العرض بدون ذنب منك ثقتنا فالحكومة المصريه كبيره يقتصوا لك من ارذل البشر واحقرهم..كلنا خديجة حتى تأخذ حقها كاملا من البلطجيه”

وأضاف آخر “بالنسبه للذين يقولون الموت لها أهون…من العار…انت العار وامثالك لسكوتك وماذنبها ان اختطفت …العار هي السكوت عن فاعلين العار …العار هي السفارة والتستر الذي كان قد طرأ لمصير هالطفله ..واما بالنسبه للطفلة فهي تضل كما خلقها الله أشرف من اي مخلوق استنكر هالشيء .

كلنا_خديجة”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق