أخبار التكنولوجيا والعلومأخبار اليمنالأخبار المحلية

يمن موبايل تعلن انطلاق خدمات إضافية مميزة لمشتركيها.. تعرف عليها

اعلنت شركة يمن موبايل للهاتف النقال في بيان صحفي لها عن استكمال تحديث الأنظمة الجديدة و انطلاق خدمات إضافية مميزة للمشتركين.

وقالت شركة يمن موبايل Yemen Mobile في صنعاء الأحد: 7/8/2022: انه تم الإنتهاء من عملية تحديث الأنظمة الجديدة التي تم إدخالها للخدمة مؤخراً وفقاً لأحدث المواصفات العالمية؛ وذلك في إطار التزام الشركة الجاد والمستمر بتقديم الخدمات المميزة لجمهورها الكريم.

واضافت ان هذه التحديثات أضافت العديد من المزايا لمشتركينا الأعزاء ، منها تفعيل خدمة تراكم الأرصدة لجميع الباقات، وخدمة المجيب الصوتي الآلي وسهولة الحصول على الباقات المميزة والسرعات العالية التي تلبي طموح وتوقعات المشتركين ورغباتهم، بالإضافة إلى خدمات وعروض أخرى جديدة ومتنوعة سيتم الإعلان عنها تباعاً عبر وسائل الإعلام التابعة للشركة.

وتؤكد شركة يمن موبايل حرصها الدائم على المواكبة الحثيثة لكل التطورات التكنولوجية التي من شأنها إرضاء مشتركيها الكرام، فإنها ماضية ومستمرة في التميز والريادة في تقديم خدماتها بجودة عالية وعروض متميزة وأسعار منافسة وتقنيات حديثة ومتطورة، كإستراتيجية رسمتها لنفسها شعاراً وغاية، وهو ما أكسبها ثقة ملايين المشتركين ومكنها ان تكون الشركة الوطنية الرائدة في تقديم خدمات الهاتف والإنترنت النقال وأول مشغل للجيل الرابع في اليمن.

صادر عن شركة يمن موبايل للهاتف النقال.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق