أخبار اليمنالأخبار المحلية

شباب عدن يحصلون على المخدرات بسهولة وناشطون يتهمون الإنتقالي بحماية مروجيها

شباب عدن يحصلون على المخدرات بسهولة وناشطون يتهمون الإنتقالي بحماية مروجيها

النبأ اليمني | متابعات

اتهمت رئيس مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات “سعاد علوي” الإنتقالي الجنوبي بالتواطؤ مع مروجي المخدرات والحشيش في عدن ويشاركهم في استغلال الطفولة للتربُّح غير المشروع وتدمير شباب عدن.

وقالت علوي إن الأجهزة الأمنية التابعة للإنتقالي تواصل صمتها أمام تفشي حالات التعاطي والاتجار بالمخدرات.

وقال مواطنون في عدن أن المخدرات وحبوب الهلوسة ومواد مخدرة أخرى أصبحت تباع في الشوارع والمنتزهات امام مرأى ومسمع الجميع.

كما اتهم ناشطون قيادات أمنية في الإنتقالي ببيع المخدرات وتسهيل دخولها إلى عدن والمحافظات الجنوبية, مؤكدين أن شباب عدن يحصلون على المخدرات بسهولة وبشكل علني واضح من قبل شبكة من مروجي المخدرات المرتبطين بقيادات عسكرية موالية للإمارات، وبأسعار زهيدة حتى تكون في متناولهم بسهولة ويدمنون عليها وبعدها يتم بيعها بأسعار مرتفعة.

وكانت قوات الأمن المصري قبضت أواخر ديسمبر 1019م على القيادي عسكري في المجلس الإنتقالي الجنوبي ومسؤول مكافحة الإرهاب بأمن عدن، يسران المقطري، وبحوزته كميات كبيرة من الحشيش والمخدرات بهدف تهريبها إلى عدن.

أم عبير فضحت الانتقالي في عدن قبل أيام حيث ناشدت في تسجيل صوتي لها بإنقاذ شباب عدن من الضياع نتيجة انتشار المخدرات والحشيش , محملة الإنتقالي والتحالف مسؤولية اختطاف ابنتها من وسط مدينة عدن .

وارتفعت معدل الجريمة في عدن جراء انتشار المخدرات والحشيش والانفلات الأمني في ظل تواطؤ الأجهزة الأمنية مع مروجي المخدرات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق