أخبار اليمنالأخبار المحلية

وزير دفاع الحوثيين يكشف سر عن قوة مقاتليه ؟ ويتحدث عن « سبب » تفوقهم على قوات التحالف ؟

وزير دفاع الحوثيين يكشف سر عن قوة مقاتليه ؟ ويتحدث عن « سبب » تفوقهم على قوات التحالف ؟

النبأ اليمني| متابعات

كشف وزير الدفاع في حكومة صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي عن سر قوة مقاتليه وسبب تفوقهم على قوات الشرعية والتحالف .

وقال وزير دفاع حكومة الغير معترف بها دوليا إن السر في ذلك أن هذا قوات جماعته لها قدرة تفوق التصور في الحشد والتجنيد وتحويل كل قواها الناعمة إلى قوى خشنة محاربة مستعدة للموت فداءً لله والوطن وفق تعبيره .

وأضاف ” فلا يستغرب الزائر للعاصمة صنعاء من كثرة صور الشهداء الابطال وهي تزين كل الشوارع والحواري،جلَّ هؤلاء الشهداء من المدنيين الاقحاح: معلمين، موظفين حكوميين، أطباء وصيادلة وصحيين، إعلاميين، تجار…الخ، هذا الحشد عندما يتحول ويتوجه إلى الهجوم فإن أي قوة لن تستطيع الوقوف في وجه حسب تعبيره .

ومضى بالقول ” الشعب اليمني يمتلك من عوامل القوة ليس فقط ما يمكنه من دحر الغزاة الجدد وإلحاق الهزائم الساحقة بهم فحسب، بل وجعل اليمن قوة مهابة وفاعلة على مستوى المنطقة بحسب ما اوردته مصادر اعلاميه نقلا عن العاطفي”.

واستطرد قائلاً : نحن مشاريع شهادة نذرنا أرواحنا في سبيل الذود عن الوطن والقيم وستظل أيدينا على الزناد، نحقق الانتصارات تلو الانتصارات حتى نستكمل تحرير كل الجغرافيا اليمنية واستعادة القرار الوطني السيادي حد زعمه ”.

واختتم كلامه بالقول ”شعبنا وقواته المسلحة عازمون بكل ثقة واقتدار للانتقال إلى الخيارات الاستراتيجية الشاملة برا وبحرا وجوا وأن قوة الردع اليمنية قادرة اليوم أكثر من أي وقت مضى على أجبار الغزاة على الرحيل المذل كما يدعي .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق